فن ومنوعات

كندة علوش تبدأ تصوير “أعراض انسحاب” مع أمير كرارة نوفمبر المقبل

تعاقد أمير كرارة على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان أعراض انسحاب، وعلمنا أن كندة علوش من المقرر أن تكون بطلة أمام كرارة، فى العمل المكون من 8 حلقات، تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه على إحدي المنصات في أولى تجارب أمير مع دراما المنصات.

كندة علوش

وكان آخر مشاركة لـ كندة علوش خلال مهرجان الأفلام المستقلة، في أبو ظبي، من خلال فيلمي نزوح وباص 22، ليشهدا عودتها مجددًا بعد غياب سنوات عن الفن.

فيلم نزوح

وعرض فيلم نزوح في 24 مايو الماضي، وقدمت خلاله كندة دور هالة والدة زينة، والتي تبلغ من العمر 14 عامًا، والتي يتحطم سقف غرفتها بصاروخ خلال النزاع السوري، مما يضطرها إلى النوم لأول مرة تحت النجوم وتكوين صداقات مع عامر، الصبي بالمنزل المجاور لهم، ومع تصاعد النزاع تُصر والدتها هالة على الرحيل.

أبطال فيلم نزوح

ويشارك فى بطولة العمل بجانب كندة علوش، كل من : سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتم تصويره في تركيا.

العرض الأول للفيلم

وشهد العمل عرضه العالمي الأول في مسابقة بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وفاز بجائزة الجمهور وجائزة لانترنا ماجيكا التي منحتها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب، كما عُرض في أكثر من 20 مهرجانًا سينمائيًا دوليًا وفاز بعدد كبير من الجوائز.

فيلم باص 22
أما فيلم باص فعرض يوم 26 مايو الماضي، وجسدت كندة علوش خلاله شخصية مديرة مدرسة مسؤولة عن حادث وفاة طفلة في حادثة حافلة مدرسية، في محاولة منها لحماية مدرستها من الفضيحة، حيث تقدم مقابل مادي لعائلة الطفلة وتتقرب من أختها المتوفية الباقية على قيد الحياة، في محاولة لإعفاء نفسها من ذنبها الذي لا تقدر على حمله.
فيلم باص 22 من إنتاج دولي مشترك بين الولايات المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة والأردن، ومن إخراج ويندي بيدنارز.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button