الشعلة

كل ما تريد معرفته عن تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري.. “والشروط والمستندات”

يتيح البنك الأهلي المصري القرض الشخصي بضمان تحويل الراتب لعملائه وفقًا لبرامج تمويلية مختلفة تناسب عدد كبير من شرائح المجتمع.

وتتنوع مزايا وشروط القرض الشخصي المقدم من البنك الأهلي على حسب جهة العمل للمقترض وذلك على النحو التالي:

القرض الشخصي من البنك الأهلي للعاملين بالهيئات الحكومية و القطاع العام والأعمال العام

المزايا:_

يقدم البنك الأهلي القرض الشخصي للعاملين في الهيئات الحكومية والقطاع العام وقطاع الأعمال العام قرض يصل إلى 250 ألف جنيه بضمان تحويل الراتب، ويكون بحد أقصى 3 مليون جنيه بضمان تحويل مكافأة نهاية الخدمة، وتصل مدة القرض إلى 12 سنوات، مع وجود تأمين على الحياة والعجز الكلي مجانا، وإمكانية فتح حساب جارى مجانا، وبدون ضامن، وبدون مصاريف استعلام ائتماني.

 

الشروط والمستندات:

يتيعن على المقدم لطلب قرض شخصي من البنك الأهلي تقديم خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض، وصورة بطاقة الرقم القومي الساري، وآلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية التمويل.

 

وتدفع المصاريف الإدارية 2% من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً بحد أدنى 250 جنيه حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد أدنى 250 جنيه حال سداد التمويل لفترة أكثر من 7 سنوات.

 

وتبلغ عمولة السداد المبكر للتمويل 5% من المبلغ المدفوع حال السداد النقدي، 10% حال السداد بأي وسيلة دفع أخرى.

وغرامة تأخير سداد القسط: 20 جنيه شهريا + 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

القرض الشخصي من البنك الأهلي للعاملين بشركات قطاع البترول

المزايا:

يصل مبلغ القرض إلى 250 ألف جنيه بضمان تحويل الراتب بالنسبة للقرض الشخصي من البنك الأهلي المقدم إلى العاملين بشركات قطاع البترول، وبحد أقصى 3 مليون جنيه بضمان تحويل مكافأة نهاية الخدمة، وتصل مدة القرض إلى 12 سنوات، مع تأمين على الحياة والعجز الكلي مجانا، وفتح حساب جارى مجانا، ويكون ذلك بدون ضامن، وبدون مصاريف استعلام ائتماني

مقالات ذات صلة

حزب الله وحماس في لبنان.. مَن يختبئ خلف الآخر؟

admin

بـ150 ألف جنيه.. تفاصيل أول سيارة كهربائية مصرية وموعد طرحها

admin

انهيار عقار مجاور لموقع انفجار أسطوانة غاز بالبحيرة.. والحماية المدنية تحاول السيطرة

admin