الشعلة

كل ما تريد معرفته عن تجديد جواز السفر الإلكتروني في السعودية

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، اكتمال المرحلة الثالثة لجواز السفر السعودي الإلكتروني وأتاحت تجديده للتابعين ممن هم أقل من عمر 21 عامًا، وذلك من خلال منصة وزارة الداخلية (أبشر).

وقالت الجوازات في بيان لها نشرته وكالة الأنباء السعودية، اليوم الاثنين، إن هذه المرحلة الأخيرة لخدمتي إصدار وتجديد الجواز السعودي الإلكتروني عبر منصة أبشر، ويمكن للمواطن الاستفادة من هاتين الخدمتين أثناء إصدار وتجديد جواز سفره والتابعين له.

وأشارت المديرية العامة للجوازات السعودية، إلى أنه يمكن للمواطن تجديد الجواز الإلكتروني للتابعين له من 21 عامًا فأقل عبر حسابه على منصة (أبشر) ومراجعة أقرب فرع للجوازات بالجواز السابق لفحصه، وذلك من دون حجز موعد مسبق.

ودعت “الجوازات” إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر منصة (أبشر)، مؤكدةً أن تسلّم الجواز سيكون فقط عبر وسائل الشحن المتاحة (الناقل البريدي) للعنوان المسجّل في المنصة، مع أهمية المحافظة على وثائق السفر داخل وخارج المملكة وعدم رهنها أو إهمالها أو وضعها في أماكن غير آمنة.

مقالات ذات صلة

سماء المحروسة تتغنى بأنشودة الأجراس الليلة..كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية تفتح أبوابها الخامسة مساءً لاحتفالات وقداس عيد الميلاد المجيد.. ورئيس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثاني

admin

علي محمد الشرفاء يكتب: الإساءة للرسول والمدرس المقتول

admin

الشركات المصرية تحقق أعلى مستويات من الأرباح.. بعد 3 سنوات من تحرير سعر الصرف

admin