الشعلة

كل ماتريد معرفته عن موعد وخطوات التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى

نستعرض في التقرير التالي كل ما ترغب معرفته عن تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من حيث الموعد والخطوات، والتي تهم المعلمين الجدد الراغبين في التسكين مع بداية العام الدراسي الجديد.

وارتفعت معدلات البحث في الساعات الأخيرة الماضية، عن كيفية تقديم تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، بعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم رسميا على موقع بوابة الوظائف الحكومية وفق بيان لمجلس الوزراء.

 

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم تهم ما يقارب من 23 ألف شخص متقدم ممن لم يحالفهم الحظ للفوز بوظائف مسابقة التربية والتعليم.

وعلى الأشخاص الراغبين في إتمام خطوات تقديم تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، عمل فحص الطلبات إلكترونيا لمراجعة والتحقق من مدى استيفاء المتظلم لشروط التقديم واجتيازه الاختبار الإلكترونى لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال.

يُشار إلى أن عدد الناخبين في اختبارات مسابقة معلم مساعد رياض أطفال بلغ 11.9 ألف متقدم من إجمالى 36.2 ألف متقدم، حيث لم يستوف العدد المطلوب فى المسابقة الحالية لأكثر من 3 آلاف وظيفة معلم مساعد سيتم فتح باب التقديم فيها نهاية الأسبوع المقبل.

 

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

 

تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم .. الخطوات

نستعرض خطوات تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم والتي تبدأ فور الاستعلام عن نتيجة المسابقة والتأكد من عدم اجتياز مرحلة الاختبارات الإلكترونية التي عقدت بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم .. يقوم المتظلم من نتيجة الاختبار الإلكتروني لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال بسداد الرسم المقرر 22 جنيهًا عن طريق الإيداع في أحد البنوك (البنك الأهلى المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) على رقم الإيداع 9/450/781200.

 

مواعيد التظلم على مسابقة 30 ألف معلم

يبحث الآلاف من المعلمين المتقديم لمسابقة المعلمين الجدد عن مواعيد التظلم على مسابقة 30 ألف معلم حيث بدأ تقديم طلب التظلم من نتيجة الاختبار الالكتروني لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال اعتبارًا من اليوم الخميس 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من الشهر نفسه.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فترة التظلم على مسابقة 30 ألف معلم خلال مدة 15 يومًا قبل انطلاق مسابقة تكميلية لشغل الوظائف الشاغرة فى تخصص معلم مساعد رياض أطفال فى 14 محافظة : ‘القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، والبحر الأحمر’.

مقالات ذات صلة

المطربة بوسي ترفض مشاركة نجلها في دفن وعزاء والده المنتج وليد فطين

admin

هل يجوز للابنة الجمع بين معاش زوجها ووالدها ومرتبها.. «التأمينات» تجيب

admin

روسيا تحذر من خطة أمريكية لإرسال أسلحة تحتوي على اليورانيوم المنضب إلى أوكرانيا

admin