الشعلة

كريم محمود عبدالعزيز عن خلافاته مع بوسي شلبي: مينفعش نعمل مشكلة تضايق أبويا

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن حقيقة وجود أي مشاكل من جانبه هو وشقيقه محمد، مع بوسي شلبي مقدمة البرامج وأرملة النجم الراحل محمود عبد العزيز.

محصلش خلافات

قال كريم عبد العزيز، خلال لقائه في برنامج “أدينا بندردش”: “محصلش خلافات بيننا، أنا ككريم ومحمد شقيقي احترامنا لوالدي في حياته كما هو بعد وفاته، فامينفعش نعمل مشكلة مع أي حد تضايق أبويا، أو تشوه صورته، أي شخص سواء كان كويس أو وحش، مستحيل، ودا بشهادة ناس كتير يجاوبوا في الموضوع دا”.

 

وعن انفصال والديه قال: “عندما انفصلا كنت في الثانية عشر تقريبا من عمري، ولم أستوعب التغيير الذي وقع علي في حياتي، كانت أزمة كبيرة بالنسبة لي لأنهما كانا بمثابة أيقونات لي، وكانا يحبان بعضهما بشدة، شعرت وقتها بالتأكيد بعدم الاستقرار بسبب تنقلي بينهما، والأصعب أني كنت ملزم بإرضاء الطرفين”.

وأضاف: “الانفصال يترك في الأبناء مشاكل نفسية لا تعالج، وأكثر ما أحزنني في انفصالهما أنهما أدركا أن المشكلة كان لها حل آخر، ولكن تدخل المقربين جدا هو ما أوصلها للطلاق، ولذلك نصحني والدي بعدم تدخل أي شخصيتي بيني وبين زوجتي، وعلى الرغم من صعوبة التجربة لكني تعلمت منها الكثير”.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

يذكر أنه يعرض لـ كريم محمود عبدالعزيز في السينما حاليا فيلم “شلبي” ويشارك في بطولته كل من روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب “صابر” الذي يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها “شلبي” ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

 

مقالات ذات صلة

بوتين يوقع قانونا بمنح الجنسية الروسية للأجانب الذين يخدمون في الجيش الروسي لمدة عام على الأقل

admin

نمر يقتحم محكمة هندية ويهاجم الحضور

admin

أرخص من المكتبات.. تعرف علي أسعار الكتب الخارجية في معارض أهلا مدارس 2023

admin