الشعلة

كايروكى يختتم حفله فى مهرجان العلمين بـ “مربوط بأستيك”

اختتم فريق كايروكى حفله فى مهرجان العلمين، بأغنية “مربوط بأستيك”.

وقبل نهاية الحفل وجه أمير عيد الشكر لكل الجمهور الذى حرص على الحضور وملأ الساحات المخصصة له بصورة كبيرة.

وتألقت فرقة كايروكي، فى حفلها المقام حاليا على مسرح أرينا العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023، بحضور جماهيري كبير، وطلب أمير عيد من الجمهور غناء “كل حاجة بتعدي” معا دون موسيقى، وتفاعل الحاضرون مع الأغنية.

وصعدت كايروكي على مسرح أرينا بأغنية روبرتو التي طرحت ضمن ألبومهم الجديد «روما»، بينما احتشد الجمهور بأرينا العلمين قبل ساعات من بدء حفل كايوكي، إذ بدأوا في التوافد منذ الساعة 5 عصرا.

حفل كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة

شهد حفل كايروكي المقام الآن في مهرجان العلمين الجديدة حضورا جماهيريا كبيرا، وبدأ فريق كايروكي حفل مهرجان العلمين الجديدة بأغنية «روبرتو» التي تم طرحها ضمن ألبومهم الجديد «روما».

وشهدت أرينا العلمين توافد أعداد كبيرة من الجماهير، قبل ساعات من بدء حفل كاريوكي.

مهرجان العلمين الجديدة

ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

مقالات ذات صلة

الشركة المتحدة تطلق أكبر تجارب أداء لاكتشاف الوجوه الجديدة من الشباب

admin

الشطب أبرزها..  تعرف علي عقوبات يتعرض لها أعضاء نقابة التكنولوجيين في القانون الجديد

admin

صدمة للموظفين بقانون الخدمة المدنية.. خصم نصف الراتب وتصل للإيقاف عن العمل “أعرف السبب”

admin