فن ومنوعات

كاوتش العربية انفجر.. المخرج محمد سلامة ينجو من حادث سير

أعلن المخرج محمد سلامة نجاته من حادث سير مروع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نجاة محمد سلامة من حادث سير مروع

ونشر محمد سلامة في منشوره , صورة لإطار السيارة المنفجر، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، انفجرت وأنا ماشي على الواحات وربنا ستر.

أحدث منشورات المخرج محمد سلامة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

تعاون محمد سلامة وأحمد السقا

وكان قد تعاقد النجم أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر” من تأليف هاني سرحان و إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

أعمال محمد سلامة المقبلة

وينتظر محمد سلامة طرح مسلسل شريط ٦ العام المقبل والذي تدور أحداثه حول طبيب أمراض نفسية يحاول حل قضايا الشباب، ومن خلال مجموعة من القضايا في الجيل الجديد والأزمات التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية، يكتشف أن الأمر ليس بهذه السهولة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، خالد أنور، عمرو وهبة، هدى المفتي، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.

أحدث أعمال محمد سلامة في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد سلامة في الدراما مسلسل امبراطورية ميم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه خول مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button