الشعلة

كاف يعلن نقل مباريات أمم أفريقيا للشباب من ملعب الإسكندرية إلى حرس الحدود

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الجمعة نقل مباريات كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاما المقرر إقامتها في ملعب الإسكندرية، إلى استاد حرس الحدود.

وقال “كاف” في بيان رسمي: “اجتمعت اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما 2023 في مصر، ولجنة التنظيم المحلية، لمناقشة حالة أرضية ميدان ملعب الإسكندرية بعد المباريات الأولى التي لعبت فيه”.

 

وأضاف: “بعد المداولات والمخاوف بشأن حالة أرضية الميدان، قرّرت اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التنظيم المحلية، نقل المباريات المتبقية في ملعب الإسكندرية إلى ملعب حرس الحدود، الذي يقع أيضا بالقرب من مدينة الإسكندرية”.

وأتم: “سيستضيف ملعب حرس الحدود مبارياته الأولى بدءا من الجولة الثانية في المجموعة الثالثة، يوم الجمعة 24 فبراير 2023”.

 

كاف يعلن نقل مباريات أمم أفريقيا للشباب من ملعب الإسكندرية إلى حرس الحدود

 

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رسمياً أمس الخميس، عن موعد ومكان إقامة مباراة منتخب مصر ونظيره مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتقرر أن تقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ومالاوي، على ملعب ليلونجوي بينجو الوطني في عاصمة مالاوي، يوم 28 مارس المقبل، وستتزامن المواجهة مع سابع أيام شهر رمضان.

 

وتقام مباراة منتخب مصر أمام مالاوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمالاوي، وهو نفس التوقيت المحلي للقاهرة.

 

وكان اتحاد الكرة طلب من روي فيتوريا، باختيار ملعب مباراة مالاوي، حتى يتم مخاطبة الأمن والحصول على الموافقات وإخطار الكاف وتحديد أعداد الجماهير الحاضرة للقاء.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بجانب مالاوي وإثيوبيا وغينيا.

مقالات ذات صلة

سعال حاد.. ناجية من سرطان الرئة تكشف الأعراض الأولية للمرض

admin

تعرف علي موعد وكيفية الأشتراك في مزاد بيع سيارات جمارك مطار القاهرة.. وسعر كراسة الشروط

admin

الجهاز المركزي يعلن ارتفاع عدد خريجي التعليم العالي بزيادة 3.7%

admin