الشعلة

كاف يدرس سحب تنظيم أمم إفريقيا 2025 من غينيا بسبب عدم الجاهزية

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، سحب تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2025 من غينيا بسبب عدم الجاهزية ـ وفقا لما كشفته تقارير صحفية.

كاف يدرس سحب تنظيم أمم إفريقيا 2025 من غينيا بسبب عدم الجاهزية

ويصل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، إلى العاصمة الغينية كوناكري، غدًا الجمعة، وسط توقعات بسحب تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2025 من غينيا بسبب عدم الجاهزية ـ وفقا للتقارير.

مصر ضمن التصنيف الأول في قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

تجدر الإشارة، إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، كشف تصنيفات المنتخبات قبل القرعة الخاصة بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستقام بدولة كوت ديفوار مستضيف النسخة المقبلة من البطولة وفي وقت سابق.

 

ويتواجد منتخب مصر الوطني في التصنيف الأول الخاص بالقرعة قبل إجرائها، كما أن الاتحاد الإفريقي لم يحسم موقف منتخبي كينيا وزيمبابوي بعد إيقافهم مؤخرًا من الفيفا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في بيان رسمي، قال إنه من المقرر إقامة قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار، في التاسع عشر من شهر أبريل القادم، من أجل تحديد تفاصل التصفيات المؤهلة إلى البطولة.

وفي وقت سابق، تم إعلان إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في دولة كوت ديفوار، في 30 يونيو 2023 بشكل رسمي، وذلك لتكون الأجندة الدولية متوافقة مع المنتخبات التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 بنهاية العام الجاري والتي سوف تنتهي في ديسمبر.

مقالات ذات صلة

فيلم اسعاد يونس الجديد مع عنبة مطرب المهرجانات يشعل السوشيال

admin

التحريات تكشف لغز جثامين جراج الوراق الثلاثة

admin

عريس المحلة ضرب عروسته أمام باب قاعة الفرح.. أعرف التفاصيل

admin