الشعلة

كارثة غدا امام نادي الزمالك: مرتضي منصور يكشف مفاجأة المحكمة

قامت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، بتأجيل النظر في دعوى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، حيث طالب بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة، واجلت لجلسة 19 فبراير من أجل تقديم المذكرات.

هتحصل كارثة أمام النادي

صرح مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك من أمام المحكمة قائلاً ” أحد أعضاء أولتراس وايت نايتس بيدعوا الجماهير للنزول أمام نادي الزمالك.. بكره هتحصل كارثة أمام النادي.. بيحرض الناس للنزول لرحيل مرتضي وابنة”.
مرتضي منصور
مرتضي منصور

مرتضي: اتغلبت ماتش بلوزداد بسبب وقف القيد

و تابع مرتضي منصور “لو ليك فلوس قولي وارفع عليا قضية وخد فلوسك لكن متوقفليش القيد، أنا دلوقتي في كارثة واتغلبت ماتش شباب بلوزداد الجزائري بسبب وقف القيد”.

كما دفع دفاع اتحاد الكرة بعدم اختصاص القضاء الإداري بنظر الدعوي و اختصاص المحكمة الرياضية الدولية بها، و كانت الدعوى رقم 31449 لسنة 77، تختصم كال من ( وزير الشباب و الرياضة – رئيس اتحاد الكرة جمال علام – وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة).

مرتضي منصور
مرتضي منصور أمام المحكمة

وقف القيد بسبب موقف شخصي

و أضاف مرتضي منصور قائلاً “إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا”.

رفض قيد ثلاثة لاعبين بالزمالك

وأشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بالدعوة أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية، لابد أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بينما الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حين قام برفض قيد الثلاثي “ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة” العائد من الإعارة”.

مقالات ذات صلة

تعرف علي أهم النصائح الهامة للقيادة الآمنة لتجنب الحوادث في حالة الطقس السيئ

admin

داعش يعلن مقتل زعيم التنظيم “القرشي” ويُعيّن “الحسيني” زعيماً جديداً

admin

اشتباكات عنيفة بالخرطوم.. وعشرات القتلى والجرحى في أم درمان

admin