الشعلة

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «عملة نادرة

يبحث عدد كبير من جمهور الدراما عن مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم وأحمد عيد الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023

 

 

مسلسل عملة نادرة

يدور أحداث المسلسل حول شخصية نادرة، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويُمنعها أن ترث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

أبطال مسلسل «عملة نادرة» رمضان 2023

مسلسل «عملة نادرة» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

 

 

 

تستعد النجمة نيللي كريم، لانطلاق مسلسلها«عملة نادرة»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، غدًا الخميس، حيث تغير جلدها تمامًا من خلال هذا العمل، لتقدم شخصية امرأة من صعيد مصر لأول مرّة في مسيرتها الفنية، وتدخل في صراعات طويلة من أجل الحصول على حقها في الميراث.

روجت منصة watch it الإلكترونية لمسلسل “عملة نادرة” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل عبر شاشة قناة cbc، حيث نشرت البرومو التشويقي للعمل، الذي شهد العديد من الصراعات، معلقة عليه: “عداوة وحرب مالهاش آخر ونارها هتحرق الكل، انتظروا مسلسل عملة نادرة في رمضان على WATCHIT”.

 

 

 

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

 

334146352_3375385056051692_7378326499321320838_n

بوستر مسلسل “عملة نادرة”

 

 

وتحدثت النجمة نيللى كريم عن خوضها تجربة الدور الصعيدى لأول مرة في مسلسل عملة نادرة، وقالت في لقاء في برنامج “its show time”، أنا سعيدة جدا إن المسلسل يجمعنى بأساتذة كبار مثل جمال سليمان وكمال أبو رية والكثير من النجوم.

 

وأضافت نيللى كريم: “سعيدة إنى التقيت أخيرا مع جمال سليمان وهناك مشاهد كثيرة تجمعنا وصعبة وبستمتع بتمثيله جدا وأوقات بنسى دورى واتفرج عليه، وهو عنده خبرة في الصعيدى وعمله قبل كده وكمال أبو رية نفس الموضوع وبتعلم منهم لان انا اجدد واحدة في الصعيدى، وبشوف اللى سبقونى في الصعيدى كانوا بيتكلموا ازاى وبتعلم منهم”.

وكشف الفنان أحمد عيد عن تفاصيل دوره في مسلسل «عملة نادرة» بطولة الفنانة نيللى كريم، الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2023 عبر قناة CBC ،وتحدث أحمد عيد في لقائه ببرنامج «its show time»قائلا: «أنا غايب بقالى فترة وشايف أن الواحد لو رجع بشكل مختلف هايكون افضل بكتير، وحبيت ارجع بشكل الناس مش متعودة عليه بالنسبة لي، وانا هخربها خالص أنا شرير المرة دي».

 

وتابع أحمد عيد: «أنا آخر حاجة ليا في السينما فيلم «خلاويص»، وبالنسبة للدراما آخر حاجة كانت مسلسل«صاحب السعادة» مع أستاذ عادل إمام، وجاتلى حاجات ولكن مكنتش حاببها ومش شايف نفسى فيها، وطبعا هو قدر إن جالى دور مختلف وشايف أن ده ممكن يكون اللى ببحث عنه ويقدمنى للناس بشكل جديد».

 

 

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «عملة نادرة»

ويعرض مسلسل «عملة نادرة» على شبكة قنوات cbc في تمام الساعة 12 مساءً، كما يعرض على قناة حكايات Art في تمام الساعة 8:30، وتتم إعادته على نفس القناة في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، ايضأ يتم عرضه على منصة «واتش ات». مواعيد عرض عملة نادرة

يعرض مسلسل «عملة نادرة»، حصريا على شبكة قنوات cbc، يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1:30 من ظهر اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

ارتفاع عدد وفيات مرضى الكوليرا لـ 10 حالات في لبنان

admin

فريق طبي ينهي تجربة ناجحة لزراعة كلية “خنزير” بجسم إنسان

admin

بعد كورونا وجدري القرود.. عوض تاج الدين يكشف تفاصيل فيروس الإبل الجديد

admin