الشعلة

قرار عاجل من بيراميدز بشأن التراجع عن ضم نجم الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضي، حول تراجع نادي بيراميدز في ضم لاعب الزمالك لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ضوء استعدادات الفريقين للموسم المقبل والمنافسة على البطولات.

وقال شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس، إن فريق بيراميدز أبلغ اللاعب يوسف أسامه نبيه ووالده أسامه نبيه بالتمسك بضمه بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا “دارة بيراميدز متمسكة بضم اللاعب، والذي وقع عقودًا رسمية في وقت سابق، ولن تعيد للاعب أي عقود سبق ووقعها مع النادي”.

وأشار شبانة إلى أن يوسف أسامه نبيه وقع على عقود رسمية مع فريق بيراميدز ولكن يتمكن من إعادتها من جديد خاصة وأن بيراميدز يرغب في استمرار اللاعب في صفوف الفريق.

حقيقة رحيل يوسف أسامة نبيه عن نادي الزمالكيوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك

انتهاء موسم فتوح مع الزمالك

في نفس السياق، كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، أن موسم الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح قد انتهي مع الفريق بعد أن اشتكي من تكرار إصابته العضلية خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي فضل سفر اللاعب إلى أوروبا للوقوف على الإصابة والعلاج الأفضل من أجل عودته إلى الملاعب من جديد.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن فتوح سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي ولن يتمكن من التواجد مع الفريق خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا مع اللاعب محمود حمدي الونش للخضوع للعلاج بعد شكوى من وجود آلام في الحوض لتشخيص الحال ومن ثم يخضع لبرنامج تأهيلي.

 

مقالات ذات صلة

إعلام إسرائيلي: رصدنا إطلاق 20 صاروخًا من لبنان نحو كريات شمونة

admin

الكويت تعلن السيطرة على حريق في وحدة بمصفاة ميناء الأحمدي

admin

عذبته حتى الموت.. وفاة طفل على يد زوجة أبيه فى بغداد

admin