الشعلة

قرار عاجل من النيابة بشأن 30 متهما من جماهير الأهلي بسبب أحداث مباراة الرجاء

قررت جهات التحقيق، اليوم الخميس، حبس نحو 30 مشجعا من جماهير النادي الأهلي في أحداث مباراة الرجاء والأهلي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي وانتهت بهدفين بدون مقابل، نحو 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

ووجهت النيابة، للمتهمين عدة تهم منها الانضمام إلى جماعة إرهابية وحيازة ألعاب نارية، ودخول المباراة بدون تذاكر، واعترف المتهمين بأنهم حاولوا دخول استاد القاهرة الدولي دون حمل تذاكر لحضور المباراة، مضيفين “احنا كنا عايزين نحضر ماتش الأهلي والرجاء بس احنا مكنش معانا تذاكر”، وانكروا أمام جهات التحقيق المضبوطا وهي عبارة عن ألعاب نارية مثل الشماريخ.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أيضا، تهمة مقاومة السلطات ودخول المباراة بدون تذكرة، وحيازة شماريخ، وأحداث شغب خارج استاد القاهرة الدولي، وكانت النيابة قد أمرت بإخلاء سبيل نحو 18 متهما في نفس الأحداث، بعدما ألقت جهاز الأمن القبض على عدد من جماهير الأهلي لاتهامهم بأعمال شغب في استاد القاهرة بمباراة الرجاء الماضية.

مباراة الأهلي والرجاء

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي في مباراة العودة على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب والمقرر لها يوم السبت المقبل 29 أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ويحتاج الأهلي في مباراة السبت المقبل بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدف من أجل الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة، وانتظار المتأهل من الترجي وشبيبة القبائل الجزائري خاصة وأن مباراة الذهاب على ملعب الأخير انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف خارج الديار.

مقالات ذات صلة

بعد قرار حبسه.. محمد رمضان: بدرس مسلسلي الجديد بمكتبي بالرياض.. وعملت لابني مرتب

admin

بعد الفوز على أستون فيلا.. تعرف علي موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون

admin

رئيس كوريا الجنوبية يوجه بالاستجابة الكاملة لمواجهة إعصار «هينامنور»

admin