الشعلة

“قدم الآن”.. القوى العاملة تعلن عن وظائف للشباب بمرتبات مجزية

أعلنت مديرية القوى العاملة في محافظة بني سويف، عن توفير وظائف خالية للشباب، في الشركة السويسرية SCGC، وأوضحت كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف الشاغرة من خلال منشور وجاءت على النحو التالي.

وظائف القوى العاملة للشباب

فيما يكون تلك الوظائف الخالية+ للشباب من الذكور والإناث، والسن ما بين 18 سنة إلى 30 سنة، ويمكن للراغبين في الالتحاق بتلك الفرص الذهاب إلى مقر الشركة، بني سويف بياض العرب، منطقة الصناعات المتوسطة، بجوار مدرسة الفندقية.

وظائف وزارة القوى العاملة

ويذكر إن وزارة القوى العاملة قد أعلنت عن وجود فرص عمل خالية للشباب، وتكون من سن 22 عام، وحتى 30 عام، للعمل في إحدى شركات صناعة الزجاج بالشرقية، والرواتب تتراوح ما بين 2400 جنيه، حتى 4000 جنيه.

كما تضمنت تلك الوظائف، عدد 2 مهندس كهربائي، و3 كيميائيين، ويكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي، ولديه خبرة سنة، وأيضا عدد 2 فني صيانة ميكانيكية، ويكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، ولديه خبرة من 3 سنوات حتى 5 سنوات، وعدد 6 فنيين، و3 سائقي كلارك، ويكون المتقدم لديه خبرة سنة

 

 

وأوضحت الوزارة إنه في حالة التقديم لتلك الوظائف، يجب التوجه إلى مقر الشركة على العنوان التالي، 6 أ، قطعة 100 بالمنطقة الصناعية الثالثة، العاشر من رمضان، الشرقية، أو الاتصال على رقم الشركة عبر 0552349925.

مقالات ذات صلة

تعرف علي العلاقة بين الصيام المتقطع وزيادة الوزن

admin

وفاة شاب بعد تعاطيه حقنة علاج البرد بعين شمس

admin

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام نادي فياريال في الدوري الإسباني

admin