الشعلة

قبل قرعة الدوري.. اتحاد الكرة يطالب الكاف بإرسال مواعيد المسابقات الإفريقية

جدد الاتحاد المصري لكرة القدم ومسؤولو رابطة الأندية، خطاباتهم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد مواعيد المسابقات الإفريقية والمقرر لها العام المقبل، من أجل تحديد مواعيد مسابقات الكرة المحلية خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يخاطب كاف لكشف مواعيد المسابقات الإفريقية

وقال مصدر في اتحاد الكرة، إن الاتحاد ورابطة الأندية لم يستقرا على عدد من المواعيد للبطولات بالموسم المقبل، بسبب عدم تحديد كاف لمواعيد عدد من مسابقاته خلال الموسم المقبل، أو إرساله المواعيد كاملة من أجل وضع المسابقات تلك المواعيد في عين الاعتبار، وتحدد جدول منتظم لمسابقة الدوري والكأس.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة طالب كاف برد واضح بشأن مواعيد المسابقات الإفريقية، بينها تصفيات كأس العالم والدوري الإفريقي الممتاز، الذي سيشارك فيه الأهلي، من أجل تحديد مواعيد مسابقة الدوري المصري، والذي ينطلق 15 سبتمبر، بجانب أيضًا تحديد مواعيد التوقفات للمنتخب الوطني بعد طلب روي فيتوريا.

ويرغب الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية في أن يرسل كاف مواعيد المسابقات الإفريقية المقترحة بشكل كامل؛ من أجل تحديد أجندة مباريات المسابقات المحلية للموسم المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي قرر المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، والذي سيقام للمرة الأولى هذا الموسم، بمشاركة 8 فرق من الأقوى في القارة الإفريقية.

 

مقالات ذات صلة

إصابة فلسطينيَّين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب رام الله

admin

ويجز يغني في الأردن لأول مرة.. وشروط غريبة للحضور

admin

زلزال بقوة 4.41 ريختر يضرب جنوب غرب الطور.. للمرة الثانية

admin