الشعلة

قبل عرض “أبو نسب”.. أعمال جمعت بين محمد إمام وياسمين صبري

يستعد  الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري لطرح فيلمهما الجديد”أبو نسب” في نهاية شهير ديسمبر الجاري، وم المقرر أن يحقق الفيلم نجاح كبير، وهو ما اعتاد عليه الثنائي في تعاونهم مع بعضهما في الأعمال السينمائية.

 

وطرحت شركة أفلام مصر العالمية منذ قليل البوستر الرسمي لفيلم ” أبو نسب ” أحدث أفلام النجم محمد إمام والذي من المقرر أن يطرح في نهاية ديسمبر في دور العرض المصرية.

 

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب والذي يجسده محمد إمام يدخل في العديد من المشاكل والخلافات بسبب أزمة النسب.

ويشارك إلى جانب محمد إمام وياسمين صبري عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

ويعد هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع بين  الثنائي محمد إمام وياسمين صبرين حيث جمعهم مؤخرا فيلمين آخريين وحققا نجاح كبير سويا، وقدما فيلمى “جحيم فى الهند” إخراج معتز التونى عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

 

 

جحيم في الهند

تشاركا محمد إمام وياسمين صبري للمرة الأولى في فيلم جحيم في الهند،وتدور أحداث الفيلم حول ضابط مصري يدعى”آدم” الذي يقوم بدوره محمد إمام يكلفه بمهمة إنقاذ سفير مصري يعمل بالسفارة المصرية بالهند ويتم إختطافه هو وأسرته من قبل مجموعة من المافيا الهنود، فيتم تكليف ضابط مصري يدعى”آدم”بمهمة إنقاذه بمساعدة فرقة عسكرية،  ويتم إختطافه من قبل الهنود لتأتي الضابط دينا”التي كانت تجسدها ياسمين صبري من أجل إنقاذه ويحدث خطأ في رقم الفرقة فيكتشف أنها فرقة موسيقية وليست قوات خاصة، ولكن يتموا معه المهمة بنجاح في إطار كوميدي ساخر والذي سبق طرحه لأول مرة  في يونيه 2016.

ويشارك إلى جانب محمد إمام وياسمين صبري عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، محمد سلام، طاهر أبو ليلة، حمدي الميرغني، حسن حسني، أحمد فتحي، ويزو، محمد ثروت ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج زين الكردي، وإخراج معتز التوني والذي سبق طرحه لأول مرة في يوليو2016.

 

 

ليلة هنا وسرور 

تشاركا محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثانية  في فيلم”ليلة هنا وسرور”الذي صدر في يونيه 2018، وتدور أحداث الفيلم حول رضا(الذي يجسده محمد  إمام) الذي يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري فيقوم بإنتحال شخصية رجل أعمال ثري يدعى(سرور أبو الدهب)ويتعرف على فتاة تدعى هنا(التي تجسدها ياسمين صبري)من خلال لقاؤهما صدفة في إحدى النوادي ويتزوج منها، وفي لبلة زفافهم يهاجمهم أحد أفراد العصابة التي تريد سرقة التمثال منه فيخدعها بإخبارها أنه يعمل ضابط في المخابرات المصري ويقوم بمهمة سرية، ويراقبه جهاز الموساد الإسرائيلي.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، رحاب الجمل، عماد رشاد، أحمد فهمي، فاروق الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، كرم جابر ومن تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق طرحه لأول مرة في يونيه 2018.

مقالات ذات صلة

الأردن يتبرأ من وقوع «الهجوم الدامي» على أراضيه: استهدف التنف الأمريكية بسوريا

admin

وزير التربية والتعليم يشارك في معرض UK Edtech.. لتبادل خبرات التعليم الرقمي

admin

كوريا الشمالية تحذر اليابان من أنها ستطلق قمرا صناعيا قريبا

admin