الشعلة

قائمة الأهلي في معسكر النمسا وعدد المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد

استقر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر على ملامح قائمة الأهلي في معسكر النمسا وعدد المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر للتجهيز لمعسكر الفريق في دولة النمسا من أجل الاستعداد للموسم الجديد بعد عودة اللاعبين من فترة الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني.

مارسيل كولر يقود تدريبات الأهلي

معسكر الأهلي في النمسا

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن تفاصيل معسكر الفريق في أوروبا وتحديداً في دولة النمسا وبدء استخراج تأشيرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل إقامة معسكر الأهلي في أوروبا 2023.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجازة لمدة ثلاثة أسابيع بعد موسم طويل من المنافسة على البطولات على أنت تنهتي الإجازة يوم 23 من شهر أغسطس الجاري.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
النادي الأهلي

قائمة الأهلي في معسكر النمسا

ومن المتوقع أن تكون قائمة الأهلي في معسكر النمسا مكونه من : “محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف – علي معلول – كريم الدبيس – رأفت خليل – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل كوكا – محمد فخري – كريم نيدفيد – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – محمد الضاوي كريستو – إمام عاشور – رضا سليم – حسين الشحات”.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر النمسا مواجهتين مع الفرق المتواجدة هناك من أجل تجهيز اللاعبين بعد العودة من الأجازة استعداداً للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

كاف يخطر منتخب مصر باختيار 23 لاعبا فقط في قائمة أمم أفريقيا 2024

admin

أمريكا: الانتخابات الرئاسية الروسية ليست حرة ولا نزيهة

admin

الحكومة تنفي خصخصة منظومة التعليم العالي بالتزامن مع التوسع في الجامعات الأهلية

admin