الشعلة

في عيد ميلاد رشوان توفيق.. أعلنت ابنته مقاضاة بسبب الورث وهكذا تحدث عن زوجته

يحل اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير عيد ميلاد الفنان رشوان توفيق، الذي قدم للفن أعمال كبيرة وحقق نجاحات كبيرة في الوسط الفني ولكن على المستوى الشخصي قابل رشوان توفيق العديد من الأزمات والمشاكل في حياته الأسرية وتزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده نرصد لكم لمحات في حياة رشوان توفيق.

عيد ميلاد رشوان توفيق

رشوان توفيق ولد في القاهرة بحي السيدة زينب وذلك في عام 1933، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الاخراج والتمثيل، ليعمل بعدها ف التليفزيون المصري من خلال المشاركة في فرق المسرح وشارك بعدها في عدد من المسرحيات من بينها مسرحية شيء في صدري، الشوارع الخلفية، ثورة قرية و بيت الفنانين ثم بدأ في مشاركاته الفنية والتمثيلية من خلال عدد من الأفلام والمسلسلات.

الفنان رشوان توفيق 

 

اشتهر رشوان توفيق بعدد من الأعمال التليفزيونية الدينية بعدما قدمها العديد من المرات في سنوات متتالية، وبعدها تألق في عدد من الأدوار الفنية الأخرى المتنوعة وتألق في شخصية الرجل الصعيدي خاصة بعد دوره في مسلسل الضوء الشادر، وبدأ يحقق نجاحات كبيرة في مجال الفن حتى وقتنا هذا رغم كبر سنه.

أزمة رشوان توفيق مع ابنته بسبب الميراث

ورغم نجاحات رشوان توفيق الفنية إلا أنه رغم كبر سنه قابل أزمة كبيرة مع ابنته الكبرى بسبب الميراث، حيث قامت ابنته برفع دعوى قضائية لإلغاء توكيلين كانت قد قامت بتحريرهما له والتي بموجبهما يحق له التصرف في أموالها دون الحاجة للرجوع إليه، والثانية تطالب ببطلان عقد قسمة “شاليهات” مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء.

الفنان رشوان توفيق 

 

وتم رفض الدعوتين القضائيتين التي تم تقديمها من أية ابنة رشوان توفيق ضد والدها، ليس هذا فقط بل تم تغريمها بمبلغ  893 ألف جنيه، ولكن بعد فترة أعلن الثنائي تصالحهم وانتهاء الأزمة بينهم.

مقالات ذات صلة

غدا الإثنين إجازة بقرار حكومي لهؤلاء.. حقيقة إعطاء البنوك عطلة خلال الانتخابات الرئاسية 2024

admin

من دبي.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها

admin

تعرف علي مرض التوحد عند الاطفال .. الاعراض اسباب الإصابة وطرق العلاج

admin