الشعلة

في عيد ميلاده الـ 62.. ماذا قدّم مارسيل كولر مع الأهلي؟

يحتفل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اليوم الجمعة الحادي عشر من نوفمبر، بعيد ميلاده الـ 62، حيث ولد في عام 1960.

ويقود كولر فريق الأهلي، منذ سبتمبر الماضي، بعدما أسندت إليه المهمة، عقب توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش، بعد انتهاء الموسم الماضي من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح مارسيل كولر، في تقديم أوراق اعتماده لدي النادي الأهلي، وجماهير القلعة الحمراء، رغم الفترة القصيرة التي قضاها السويسري رفقة الفريق الأحمر.

مشوار مارسيل كولر مع الأهلي
وقاد مارسيل كولر، فريق الأهلي في 6 مباريات، منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الأحمر، في مختلف المسابقات التي ينافس عليها الفريق.

ونجح السويسري مع الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ذهابًا وإيابًا، بنتيجة 4/0 في مجموع المباراتين.

أما على مستوى مسابقة الدوري الممتاز، فقد خاض كولر مع الأهلي 3 مباريات؛ نجح في تحقيق الفوز خلالهم جميعًا، حيث انتصر على الإسماعيلي بهدف دون رد ثم الفوز على أسوان بنفس النتيجة، وبعدها اكتسح فريق الداخلية برباعية مقابل هدف.

أول ألقاب كولر مع الأهلي

كما فاز السويسري كولر، بأول ألقابه مع الأهلي، بعدما انتصر على حساب نظيره الزمالك بهدفين دون رد في مُواجهة نهائي كأس السوبر المحلي بهدفين دون رد، في مباراة النهائي التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد.

وخلال الست مباريات التي قاد فيها كولر الأهلي، منذ قيادته تدريب الفريق، لم تتلق شباكه سوى هدف وحيد، وسجل الفريق الأحمر معه 12 هدفًا.

ويعتلي الفريق الأحمر؛ رفقة مارسيل كولر، صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة.

 

مقالات ذات صلة

دراسة حديثة: مدمنو الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي يشبهون فئران المختبر

admin

تعرف علي دعاء كفارة الغيبة والنميمة.. 10 كلمات تغفر ذنوبك في مجالس الأصدقاء

admin

من تويتر إلى إكس.. إيلون ماسك يغير شعار واسم منصته الاجتماعية

admin