الشعلة

في ذكرى ميلادها.. الدور الذي ندمت عليه الفنانة كريمة مختار

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة كريمة مختار، وهي من أهم وأبرز الفنانات اللاتي قدمت شخصية الأم على الشاشة.

وكشفت كريمة مختار، عن العمل الذي قدمته وندمت عليه ندمًا شديدًا وهو العمل الذي قدمت فيه شخصية رئيس عصابة.

وأكدت أن الله أكرمها بإمكانية إختيار الأدوار المناسبة لها، ولم تكشف كريمة مختار، عن اسم العمل إلا أن الكثير من المعلومات قد أشارت إلى أن العمل هو مسلسل أشجان الذي كان من إنتاج عام ١٩٧٠ وهو بطولة سهير رمزي وأشرف عبدالغفور ومحمود التوني ووائل شوقي ورجاء الجداوي، ومن إخراج يحيى العلمي وقصة وسيناريو وحوار مصطفى كامل.

وتدور قصة مسلسل أشجان حول فتاة فقيرة تدعى أشجان تعمل في ملهى ليلي لتدبر لقمة العيش وتعيش في بانسيون مع صديقتها سونيا، والتي تطمح وسونيا أن تصبح سيدة غنية فتقوم بعلاقات عديدة مع رجال أغنياء طمعًا منها في الوصول إلى المال.

وذات ليلة تعود أشجان للبانسيون فتجد سونيا صديقتها تتعرض للقتل وتشاهد أشجان القاتل الذي يهرب سريعًا، ويأتي وكيل النيابة “أشرف عبدالغفور”، ويحاول أن يستدل منها على القاتل ويسعى معها لمعرفته.

وتقرر أشجان ترك البانسيون الذي قتلت به صديقتها ويساعدها عم جابر صاحب البانسيون في إيجاد منزل أخر تعيش فيه إمرأتان هما سكر وشفيقة (كريمة مختار)، فتتعلق بهما أشجان وتناديهم بماما سكر وماما شفيقة وتسعى للإحتماء بهما من المجرم الذي يبحث عنها ولكن دون أن تخبرهم عن عملها السابق وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

مدير مستشفى 57357 يعلن إصابته بالسرطان

admin

في 4 مدن جديدة.. تقدر تحصل علي شقة 150 مترًا بالتقسيط على 10 سنوات “التفاصيل”

admin

بتدور على شغل.. الجيزة تعلن وظائف خالية للراغبين في العمل

admin