الشعلة

في انتظار إعلانها.. تعرف علي رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات.. حيث يترقب طلاب الدور الأول وطلاب الدور الثانى خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمى عن غلق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثانى للثانوية العامة.

تحيا مصر

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 كاملة للدورين الأول والثاني خلال مدة لا تزيد عن 72 ساعة من غلق باب التسجيل.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

يمكن لطلاب الثانوية العامة سواء الدور الأول أو الثاني الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، وذلك من خلال الرابط التالي: http://www.tansik.digital.gov.eg/

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

حيث واصل مكتب التنسيق للقبول بالجامعات أعمال فرز رغبات الطلاب المتقدمين ضمن أعمال المرحلة الثالثة للتنسيق وذلك طلاب الثانوية العامة الناجحين فى الدور الثانى، وذلك تمهيدًا لإعلان النتيجة عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد اعلان النتيجة امام هؤلاء الطلاب لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المُقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

وتقرر فتح موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 4/9/2023 حتى يوم الخميس الموافق 14/9/2023.

قرر د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد للشهادات الفنية (دبلوم المدارس الفنية نظام “3 – 5 سنوات” – دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام “السنتان بعد الثانوية”)، لتنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري؛ حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأشار أ. السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب الشهادات الفنية من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، مؤكدًا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.egللعام الجامعي الجديد 2023/2024.

مقالات ذات صلة

اليوم العالمى للتمريض 2023.. اعرف تاريخ الاحتفال بـ ملائكة الرحمة

admin

الزوجة اللعوب سقطت في بئر الخيانة وقادت زوجها المخدوع إلى «حبل المشنقة»

admin

وزارة الصحة والسكان تعلن عن وظائف خالية بقطاع الرعاية والتمريض.. أعرف التفاصيل

admin