الشعلة

«في العرافة» رانيا يوسف تكشف أسرارًا لأول مرة مع بسمة وهبه

شاركت الإعلاميه بسمة وهبة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، صورة مع الفنانه رانيا يوسف، كنوع من التشويق في أولى حلقات برنامجها المقرر إذاعته أول أيام رمضان الموافق غدًا الخميس بعنوان “العرافة” علي قناة المحور.

بسمة وهبة عبر حسابها على انستجرام

وكتبت بسمه وهبة قائلة: “انتظروا العرافة غدًا وحصري كشف سر خناقة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير على  قناة المحور والنهار وكل عام وأنتم بخير”.

 رانيا يوسف

تحل الفنانة رانيا يوسف، ضيفة في برنامج “العرافة” الذي ستعرض أولى حلقاته غدا، على شاشة قناة المحور بموسمه الثالث مع الإعلامية بسمة وهبه.

وستكشف رانيا يوسف، خلال لقائها عن كواليس وأسرار تذاع لأول مرة عن فترة زواجها من المنتج محمد مختار، وعن سبب الإنفصال بعد زواج دام لمدة 10سنوات.

كما ستكشف أيضا عن خلافتها في الوسط الفني مع زملائها بالأسماء وأسباب الخلاف وتكشف أيضًا عن عدد زيجاتها.

برنامج العرافة

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة، الموسم الثالث من برنامج العرافة و يحمل اسم “العرافة و شيخ الحارة” هذا العام، وهو برنامج حواري جرئ، وتستضيف ٣٠ ضيفاً من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف العرافة عن أسرار وكواليس تذاع لأول مرة يومياً.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

مقالات ذات صلة

المعاهد الصحية للقوات المسلحة .. إليكم أماكن سحب الملفات ومواعيد التقديم

admin

تعرف علي كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023

admin

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين لحل أزمة السكر.. اعرف التفاصيل

admin