أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

فيلم The Brutalist يبهر «جمهور فينيسيا».. 12 دقيقة من التصفيق الحار

أبهر فيلم “الوحشي” The Brutalist ، مساء الأحد، جمهور مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 الذي استقبله بحفاوة بالغة وتصفيق حار استمر 12 دقيقة.

ويتحدث فيلم برادي كوربيت الدرامي التاريخي، بطولة أدريان برودي وفيليسيتي جونز وجاي بيرس، عن ناجٍ من الهولوكوست المجري يكافح من أجل إحياء حياته المهنية كمهندس معماري في الولايات المتحدة.

وتغلبت مشاعر الممثل العالمي أدريان برودي، الذي يجسد دور البطل، عليه ليبكي مع استمرار التصفيق لمدة 12 دقيقة في مهرجان البندقية السينمائي حتى أخرج أفراد الأمن الجميع.

ومسح الممثل دموعه وأمسك رأسه بين يديه، محاولًا مرارًا وتكرارًا توجيه التصفيق نحو المخرج وزملائه في البطولة، لكن الأضواء ظلت تسقط عليه.

 

الفيلم الدرامي المذهل، الذي يبلغ مدته 3 ساعات ونصف الساعة وتضمن استراحة لمدة 15 دقيقة، يتتبع شخصية برودي، لاسلو توث، على مدى ما يقرب من أربعة عقود حيث يهاجر إلى الولايات المتحدة ويبدأ العمل لدى رجل ثري ولكنه متهور يريد بناء مركز مجتمعي طموح.

يساعد لاسلو في لم شمله بزوجته المريضة (جونز) والبدء في بناء المبنى الوحشي الذي يحلم به، لكن حادثًا مصيريًا يغير حياتهم جميعًا إلى الأبد.

يضم فريق التمثيل أيضًا جو ألوين وأليساندرو نيفولا وجوناثان هايد وإيزاك دي بانكولي ورافي كاسيدي وستيسي مارتن وإيما ليريد وبيتر بوليكاربو. إضافة إلى إخراج الفيلم، شارك كوربيت أيضًا في كتابة السيناريو مع زوجته مونا فاستفولد (“The Sleepwalker”).

تحدث كوربيت، عن طول الفيلم في مؤتمر صحفي في وقت سابق من اليوم، قائلاً للمراسلين إن الخطاب المحيط بمدة العرض “سخيف للغاية”، وفقا لموقع variety.

الممثل العالمي أدريان برودي

وقال المخرج، خلال المؤتمر الصحفي للفيلم: “يفعل هذا الفيلم كل ما قيل لنا أنه لا يُسمح لنا بفعله. أعتقد أنه من السخافة حقًا إجراء محادثة حول مدة العرض لأن هذا يشبه انتقاد كتاب لكونه 700 صفحة بدلاً من 100 صفحة”.

عرض الممثل والمخرج كوربيت أفلامه لأول مرة في البندقية مرتين من قبل، حيث حصل فيلمه الأول كمخرج عام 2015 “طفولة زعيم” على جائزة لويجي دي لورينتيس لأفضل فيلم أول وجائزة أفضل مخرج من Horizons، وفيلم “فوكس لوكس” لعام 2018 الذي يتنافس على الأسد الذهبي. كما يتنافس فيلم “الوحشي” على الجائزة الكبرى المرموقة للمهرجان.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button