الشعلة

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية بكأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض استعدادا لخوض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – محمد طارق – حاتم محمد.

خط الوسط: محمد حسام الدين “بيسو” – أحمد رفاعي – محمد خضري – محمد أشرف “روقا”- يوسف إبراهيم ” أوباما” – إسلام جابر – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أشرف بن شرقي – أيمن حفني – سيف جعفر – رزاق سيسيه.

خط الهجوم: يوسف أسامة – سيد عبد الله ” نيمار ” – عمر السعيد.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اليوم الاحد تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بميت عقبة ثم الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الداخلية.

كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات مع السوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن السابق لفريق سموحة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح المشرف على الكرة بالنادي الأبيض في تصريحات لموقع النادي، أن الزمالك لم يتحدث مع أطهر الطاهر بشأن الانتقال للفريق ولم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب.
وأضاف: “جاء تواجد الظهير السوداني في النادي بصفته كضيف والزمالك يرحب بكل ضيوفه في أي وقت، ولم يلتق اللاعب مع أي مسؤول بإدارة الكرة أو مجلس الإدارة”.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية غدا الإثنين  على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر..

مرتضى منصور

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عضوية النادي ستكون بـ205 آلاف جنيه حتى يوم 22 يوليو المقبل ثم سيتم رفع قيمة العضوية لـ700 ألف جنيه.

وقال مرتضي منصور: « بالنسبة للعضويات الجديدة بـ208 آلاف حتى يوم 22/7 ثم ستكون بـ700 ألف جنيه.. أنا مش أقل من الصيد والجزيرة وهليوبوليس أنا عديت الأندية دي اجتماعيًا».

مفاجآت كثيرة لجماهير الزمالك

وكان المستشار مرتضى منصور قال: إن مجلس الإدارة يحضر مفاجآت كثيرة لجماهير الزمالك ستساهم في إسعادهم في الفترة القادمة.

وطالب مرتضى منصور في لقاء مصوَّر لبرنامج “زملكاوي” الذي يذاع على قناة الزمالك مع الإعلامي طارق يحيى، جماهيرَ الزمالك أن تصبر على إعلان الصفقات، خاصة أن الموسم ما زال ممتدًا ولا يريد التأثير على اللاعبين الموجودين، مؤكدًا أن أحلام جماهير الزمالك أوامر.

وحول المنافسة على البطولات، أكد رئيس الزمالك أن الفريق يتصدر الدوري، ولديه مباراة مع الأهلي، يستطيع الفوز بها لتقليص الفارق إلى نقطتين مع منافسه في حالة فوزه بمؤجلاته، ومن غير المعقول ألا يتعادل الأهلي في مباراة خلال مبارياته المتبقية في الدوري، كما أن الزمالك لديه مباراة هامة أمام الداخلية في بطولة كأس مصر الموسم الحالي، ومتأهل لنهائي الكأس الموسم الماضي.

أشرف بن شرقي

وأشار مرتضى منصور في تصريحاته على هامش افتتاح النادي النهري إلى أنه عقد اجتماع  مع أشرف بن شرقي ورزاق سيسيه لاعبي الفريق، وبن شرقي لن يذهب لأي مكان من أجل الأموال، معلقًا على ما تم في الاجتماع بجملة “إن شاء الله خير”.

سيف الجزيري

وأكد رئيس الزمالك أنه تحدث مع سيف الجزيري الذي كان يتحاشى مقابلته، وأكد له أنه عرضه للبيع من قبل لهبوط مستواه، وطالبه باستعادة مستواه والتألق وهو ما دفع اللاعب للعودة لتسجيل الأهداف وعاد لمنتخب تونس.

وحول سفر طارق حامد لإسبانيا، أشار رئيس الزمالك إلى أن اللاعب استأذن منه للسفر لإسبانيا خاصة أنه مصاب، مشيرًا إلى أنه وافق ويقوم اللاعب حاليًا بعمل تأهيل ويعود بعده براحته لأنه يحتاج طارق حامد السليم وليس طارق حامد المصاب.

ووجه مرتضى منصور الشكر لأعضاء الجمعية العمومية التي أتت به هو وقائمته بالكامل، وأنه يعمل لخدمتهم وما يتبقى حاليًا هو إستاد الزمالك ونادي 6 أكتوبر، وبعد انتهاء الصيف سيتم بناء فندق في مرسى مطروح لأعضاء النادي.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: “إحنا موجودين، ومن يقول مرتضى منصور وأولاده عاملين عزبة، لا إحنا شغالين في عزبة اسمها الزمالك، على حساب صحتنا، لو ذهبت للنادي ستجد أحمد مرتضى يقوم بتخليص صفقات للزمالك وكذالك أمير”.

مقالات ذات صلة

وظائف خالية للمصريين في قطر “الدوحة” برواتب شهرية خرافية وإقامة مجانية.. لا يشترط خبرة

admin

الأمم المتحدة: مقتل 676 شخصا على الأقل في اشتباكات السودان

admin

برواتب تصل لـ 9500 جنيه.. تعرف علي وظائف وزارة الشباب والرياضة

admin