الشعلة

فيريرا يرفض فسخ عقده بالتراضي ويطالب الزمالك بـ850 ألف دولار

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مرتضى منصور بدفع 850 ألف دولار من أجل الموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق بعد الخسارة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.

فيريرا يرفض فسخ التعاقد مع الزمالك بالتراضي

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـه: «مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على رحيل فيريرا ولكن البرتغالي طالب النادي بـ850 ألف دولار قيمة فسخ التعاقد بالإضافة إلى مستحقات متأخرة لم يدفعها النادي للمدرب».

وأضاف المصدر: «فيريرا رفض الرحيل عن نادي الزمالك وفسخ التعاقد بالتراضي، حيث طالب إدارة النادي بمبلغ يقدر 25 مليون و300 ألف جنيه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق».

وواصل المصدر: «مرتضى منصور اجتمع بجميع أعضاء مجلس إدارة النادي والقرار النهائي خلال ساعات، حيث سيعلن عنها مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه منذ قليل».

الزمالك يخسر من الأهلي بنتيجة ثقيلة

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمكتبه في مقر الأبيض بميت عقبة، من أجل حسم مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ومن المقرر أن يتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي عن بعض الأمور الخاصة بالنادي، وضلك بعد خسارة الفريق بثلاثية أمس أمام النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

«اقتصادية وقطع غيارها متوفرة».. تعرف تفاصيل علي أرخص سيارة “مستعملة” في مصر بسعر 180 ألف جنيه

admin

منها 3 أيام للعاملين والطلاب بالتربية والتعليم، تعرف علي أجازات شهر ديسمبر 2023

admin

اسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم الأحد 4-2-2024

admin