الشعلة

فيريرا يرفض إقامة معسكر مغلق لـ الزمالك قبل مباراة المصري بالكأس

رفض البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، إقامة معسكر مغلق في ظل توقف المسابقات المحلية في الوقت الحالي لفترة طويلة.

txtاليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر دعوى الأهلي ضد الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي
txtالونش: أشكر مرتضى منصور وجمهور الزمالك على دعمي.. وأبدأ العلاج الطبيعي قريبًا
وقرر جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام، بداية من غدًا الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري، على أن يستأنف تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

وعلم موقع القاهرة 24، أن المدير الفني البرتغالي، يُفضل استمرار التدريبات اليومية، لكسر حالة الملل للاعبين، في حال الدخول في معسكر مغلق، في ظل توقف المسابقات المحلية في الوقت الحالي لفترة كبيرة، بسبب الأجندة الدولية.

معالجة الإصابة التي ضربة الفريق
ويستغل الجهاز الفني لفريق الزمالك، فترة التوقف الحالية، من أجل تصحيح مصار الفريق، عقب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، والخسارة أمام الأهلي في كأس مصر، والتعادل مع إنبي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعمل الجهاز الطبي بدوره، على علاج الإصابات التي ضربة الفريق، في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم محمود شيكابالا ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح، واخيرًا الواد الجديد يوسف حسن الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

مقالات ذات صلة

بعد الفوز على أستون فيلا.. تعرف علي موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون

admin

رونالدو يقود هجوم البرتغال لمواجهة أيسلندا في تصفيات يورو 2024

admin

مصر تشارك بـ7 لاعبين فى بطولة العالم للسامبو بقرغيزستان

admin