الشعلة

فيتوريا يكشف أبرز ملامح معسكر المنتخب.. وسر استبعاد كريم فؤاد

كشف البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، عن بعض التفاصيل الهامة قبل انطلاق معسكر المنتخب الوطنى قبل خوض مواجهة بلجيكا يوم 18 نوفمبر.

وقال روى فيتوريا فى المؤتمر الصحفى: “منتخب مصر سوف يتحرك إلى الكويت يوم 13، ووافقت على مواجهة بلجيكا من أجل لعب لقاء قوى رغم أن بها مخاطرة كبيرة ولكن نرغب فى تطوير المستوى”.

وأَضاف: “حرصت فى اختيار قائمة المنتخب الوطنى على النزول بمعدل الأعمار وذلك حتى يساعدنا ذلك على تطوير المنتخب، وكنت أتمنى خوض مواجهة الكويت”.

وتابع: “أرغب فى المعسكر المقبل التعرف على بعض النجوم عن قرب وليس فقط الاكتفاء بمتابعتهم فى المدرجات، وأيضا سيكون هناك قائمة أخرى تضم النجوم المحترفين”.

وزاد: “كريم فؤاد انضم لمعسكر منتخب الأول معى ولدى إعجاب كبير به، وأعلم مستوى اللاعب جيداً، ولكن أرغب فى مشاركته من جديد مع الأهلى بنفس المستوى، كما لم يشارك كريم فؤاد سوى فى مباراة واحدة مع الأهلى بشكل أساسى”.

وواصل: “ضم محمود علاء حيث لديه خبرة كبيرة مع المنتخب الوطنى، ولذلك قررت ضمه، كما شارك عبد الله جمعة مع الزمالك مرتين وانتظر منه المزيد”.

واختتم: “زيكو لاعب جيد للغاية ونال إعجابى بعد مشاهدته، كما أن ضمه يعتبر رسالة خاصة للفرق الصاعدة حديثا للدورى ورسالة لكل اللاعبين أن من يظهر بشكل جيد سوف ينضم”.

مقالات ذات صلة

مجلس الأمن القومي المصري يبحث تهديدات التدخل العسكري التركي في ليبيا

admin

تطبيق أول تعريفة لشحن السيارات الكهربائية

admin

تقرير الطب الشرعي في قضية بورسعيد.. المتهمة ليست عذراء وجروح ذبحية في جثمان أمها

admin