الشعلة

فوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد 2 -0 بالدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، فوزا ثمينا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب استاد الاتحاد الرياضي في افتتاح منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز اللاعب الانجليزي فيل فودين هدف فريقه مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 15 ، ثم أحرز اللاعب البديل البرتغالي برناردو سيلفا ، الهدف الثاني في الدقيقة 67 لتنتهى المباراة بفوز مهم لفريق مانشستر سيتي بهدفين نظيفين وحصده ثلاث نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 58 نقطة محافظا على مركزه الثاني بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية ومقلصا الفارق بينه وبين فريق أرسنال المتصدر إلى نقطتين فقط.

فيما تجمد فريق رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند 41 نقطة في المركز الخامس خلف فريقي توتنهام هوتسبير “الرابع” برصيد 45 نقطة ومانشستر يونايتد “الثالث” برصيد 49 نقطة.

ويواجه فريق ارسنال بعد قليل ضيفه بورنموث ، وفريق توتنهام هوتسبير مضيفه وولفرهامبتون…فيما يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره ليفربول غدا الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

بن غفير يقرر اقتحام “الأقصى‎‎” في أول جمعة من رمضان

admin

هجوم على الممثلة الإسرائيلية جال جادوت لإعلانها تجسيد دور الملكة كليوباترا

admin

بالرقم القومي.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة 2023 “شهر مايو “

admin