اقتصاد

فودافون تتيح المكالمات الدولية والتجوال من وإلى لبنان بالمجان

قالت شركة فودافون مصر، إنه سيتم إتاحة المكالمات الدولية ومكالمات التجوال وإرسال واستقبال من وإلى لبنان، لمدة 3 أيام بالمجان بدءًا من يوم الخميس 26 سبتمبر 2024.

يأتي ذلك في ظل الأحداث التي يمر بها لبنان والغارات الإسرائيلية المستمرة من ساعات الفجر الأولى، حيث أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأربعاء، سقوط 10 شهداء على الأقل في الغارات الإسرائيلية على مناطق مختلفة بلبنان.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الغارات الإسرائيلية مستمرة منذ ساعات الفجر الأولى على منطقة الزهراني الساحلية والبلدات كلها، وأكثرها الزرارية، وارزي، والخرايب، ومحيط الخرايب جمجيم، والواسطة، والسكنية، وبلدة عدلون غارة محاذية لمقام النبي ساري، وانصارية والبيسارية، والصرفند، والعاقبية، وتفاحتا، والغازية، والمروانية، وعنقون، كوثرية السياد، وغيرها حيث الأطراف والأودية.

ڤودافون مصر تبدأ تصنيع الراوترات محليا

وفي وقت سابق، اعتمدت شركة ڤودافون مصر اتفاقية للتصنيع المحلي مع مجموعة الصافي وشركة جرين پاكت Green Packet، بهدف تصنيع أجهزة الراوتر المنزلية عالية السرعة CPE.

وجاء ذلك في إطار تعزيز مبادرات التصنيع المحلي والاستثمارات في قطاع التصنيع التكنولوجي لتعظيم عمليات النمو والابتكار والتنمية الاقتصادية وتوطين الصناعة في مصر.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button