الشعلة

فترة سداد تصل لـ 7 سنوات.. تعرف علي تفاصيل قرض السيارة من البنك الأهلي المصري

نعرض لكم تفاصيل قرض السيارة لعملائة  بفترات سداد تصل إلى 7 سنوات وبحد أدنى للدخل الشهري 1500 جنيه، من البنك الأهلي المصري.

ومن خلال الحصر تبين أن البنك يتيح إمكانية الحصول على القرض من دون ضامن، وتمويل حتى 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 ملايين جنيه لأصحاب الأعمال أو المهن الحرة، وبتمويل يصل إلى 100 % من سعر السيارة.

ويتيح القرض فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، مع وجود برامج خاصة لموظفي الشركات، وحد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1500 جنيه، وبدون مصاريف استعلام ائتماني، أو مصاريف فتح حساب.

ويتيح البنك برامج متنوعة لجميع قطاعات العملاء، برنامج موظفين بتحويل راتب، وبرنامج موظفين بإثبات دخل، وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%، وبرنامج أصحاب أعمال أو مهن حرة بمقدم 50% من سعر السيارة وتمويل 50%، وبرنامج أصحاب أعمال أو مهن حرة بمقدم 30% من سعر السيارة وتمويل 70%.

ويقدم البنك برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة إضافية 50% من سعر السيارة، وكذلك برنامج كبار عملاء البنك الأهلى المصرى.

كما يتيح البنك الأهلي تقديم قرض السيارة لعملائه بضمان أوعية ادخارية مثل شهادات الاستثمار والادخار وذلك وفقاً للسياسة المعتمدة لدى البنك.

يتطلب من العميل تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وفاتورة مرافق (وفقاً للسياسة المعتمدة).

شروط القرض

آلا يقل عمر المقترض عن 21 عاما و لا يزيد على 60 في نهاية القرض للموظفين، وألا يقل عمر المقترض عن 25 عاما و لا يزيد على 65 عاما في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً للسياسة المعتمدة) ، وتكون عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، وغرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

مقالات ذات صلة

وظائف وزارة الكهرباء 2023.. تعرف علي التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

admin

أخر موعد اختبارات القدرات 2023 .. التعليم العالي تعلنها

admin

تعرف علي جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023.. والقنوات الناقلة

admin