الشعلة

غلق كلي لمطلع الطريق الدائري “القوس الشرقي” المنيب.. بهذا التوقيت

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي لمطلع الطريق الدائري “القوس الشرقي” المنيب، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

موعد غلق كلي لمطلع الطريق الدائري بالجيزة

وأوضحت المحافظة بأن ذلك يكون بشأن استكمال أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري، والتي تكون بالمسافة المحصورة بين طريق الأتوستراد وحتى طريق المنصورية.

فيما تقوم الشركة المنفذة لتلك الأعمال بتوسع مطلع الطريق الدائري، مما تسبب في غلق كلي للقوس الشرقي المنيب للقادم من مناطق شبرامنت، بطريق المريوطية اتجاه مناطق المنيب.

وأضافت المحافظة في بيانها، أنه سيتم غلق كلي لمطلع الطريق الدائري المشار إليه، وذلك بدء من الساعة ١٢ صباح يوم غدا الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، ويتم العمل على مدار ٢٤ ساعة حتى انتهاء الأعمال.

التحويلات المرورية بعد غلق مطلع الطريق الدائري

أما بالنسبة لحركة المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية، وترغب بالصعود أعلي الطريق الدائري والتي تكون باتجاه مناطق المنيب ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية.

ومن ثم الدوران والعودة مرة أخري بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران واستكمال السير بطريق المريوطية وذلك حتى مطلع الطريق الدائري للإتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب، حسب ما أوضحته المحافظة.

مقالات ذات صلة

بقسط شهري 150 جنيها.. تعرف علي 3 قروض بدون فوائد ” التفاصيل والأوراق المطلوبة”

admin

برقم الجلوس.. تعرف علي رابط وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

admin

بنك HSBC يعلن حاجته إلى موظفين جدد “قدم الآن”

admin