الشعلة

غلق كلي بطريق منشأة البكاري بالهرم بمحافظة الجيزة.. لمدة شهر

أعلنت محافظة الجيزة من خلال بيان رسمي، عن غلق كلي بطريق منشأة البكاري بمنطقة الهرم، ويكون ذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية، مما يترتب عن ذلك الغلق في الموقع لمدة شهر بدء من الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023، حتى الساعة الخامسة من صباح يوم السبت الموافق 4 مارس 2023، وتكو الأعمال على مدار اليوم كله.

غلق كلي بطريق منشأة البكاري بمحافظة الجيزة

حيث إن سبب الغلق يكون في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص، والمرتبط مع الطريق الدائري القوس الغربي في طريق منشأة البكاري بنطاق حي الهرم، ويكون ذلك في الاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة لمسافة 75 متر.

التحويلات المرورية لطريق منشأة البكاري بمنطقة الهرم

وأشارت المحافظة للتحويلات المرورية التي سيتم تنفيذها خلال فترة الأعمال، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تحويل شارع منشأة البكاري في الاتجاه القادم من ميدان الساعة اتجاه أسفل الطريق الدائري في محيط منطقة الأعمال إلى اتجاهين لحركة المرور.
  • استحداث فتحة دخول بالجزيرة الوسطى قبل منطقة الأعمال، ويكون ذلك لنقل حركة المرور القادمة من أسفل الطريق الدائري للاتجاه الآخر الذي تم تحويله إلى اتجاهين.
  • أما عن حركة سير المركبات بشارع منشأة البكاري القادمة من أسفل الطريق الدائري، وترغب بالسير اتجاه ميدان الساعة تقوم بالدخول للاتجاه الآخر القادم من ميدان الساعة، وذلك قبل منطقة الغلق الكلي، ويكون ذلك عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى.
  • يتم استكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة حوالي 75 متر، ثم العودة للطريق الأصلي مرة أخرى اتجاه ميدان الساعة عن طريق فتحة الخروج.

مقالات ذات صلة

سعر الروبل الروسي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 28-2-2024

admin

بالرقم القومي.. تعرف على نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2023 / 2024

admin

انفجارات عنيفة فى جنوب العاصمة السودانية.. السودان تشتعل

admin