الشعلة

غادة ابراهيم أحدث المنضمين إلى فريق عمل السجل الأسود

وقعت الفنانة غادة إبراهيم عقد انضمامها إلى فريق العمل بمسلسل: «السجل الأسود»، الذي تعود به إلى الشاشة الصغيرة، بعد غياب منذ آخر مشاركتها فيه مسلسلات ابن موت، والصفعة، والنار والطين،.

وأعربت غادة إبراهيم عن سعادتها بالعودة إلى جمهورها مرة أخرى، بدور يعد الأول من نوعه، حيث تقدم شخصية عاملة بالمقابر تدعى «صباح»، تعمل في تغسيل وتكفين الجثث ودفنها.

غادة ابراهيم

 

السجل الأسود

 

وصرحت غادة بأن مسلسل «السجل الأسود» ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق، وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الإخراجية الأولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي، وهما صديقان على المستوى الشخصي.

وخلال جلسات العمل تواصلت غادة إبراهيم مع استايلست المسلسل لرسم ملامح الشخصية، واتفقت معها على الظهور بدون مكياج، لأول مرة، وحتى تعكس الحالة التي تعيش فيها صباح، من حزن ومآسٍ وسط المقابر ظاهريا، وباطنياد جراء خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة.

وفضلت غادة إبراهيم عدم البوح بتفاصيل عن قصة المسلسل، لكنها نفت في الوقت ذاته أن يكون لدورها علاقة بالسحر والشعوذة، مؤكدة أن شخصيتها في العمل طيبة الى اقصى حد.

 

آخر اعمال غادة ابراهيم

 

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة غادة ابراهيم كان مشاركتها في مسرحية «ليلة اسكندراني» مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة الى المسلسل الإذاعي «عروس النيل» على محطة اذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام والذي تم بثه رمضان 2021.

 

غادة ابراهيم

 

عرضت الفنانة غادة إبراهيم للعديد من الأزمات منذ ظهورها في عزاء الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الموافق 20 مايو، كما دخلت في مشادات كلامية مع الفنانة إلهام شاهين ويسرا بعدما زعمت بأنهم منعوها من ركوب الاتوبيس المتجه لجنازة سمير صبري بالاسكندرية وقبلهم إيقافها عن التمثيل.

نرصد لكم أشهر أعمال غادة إبراهيم الفنية وملامح من حياتها وذلك خلال السطور القادمة

 

حياة غادة إبراهيم

 

هي مصرية الأصل ولدت في 1 نوفمبر 1972 والدها مصري وجدة مغربية لوالدها، وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها، وتبلغ غادة من العمر 50 سنة، ودرست غادة الباليه في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية، ودرست العزف على البيانو بالإسكندرية.

ست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة، عملت بالإعلانات في بدايتها، إلى أن شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في فترة التسعينيات، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

 

غادة إبراهيم متهمة بتسهيل الدعارة

 

نشرت بعض الصحف المصرية المحلية خبرا عن خروجها من السجن بعد أن قضت عاما واحدا بتهمة تسهيل الدعارة وممارسة الرذيلة في 4 شقق بمنطقة المعادي وهي القضية التي سببت الصدمة في الوسط الفني.

وبعد خروجها من السجن، طلبت من المحامي الخاص بها، رفع دعوى قضائية لإعادة إجراءات محاكمتها إصرارًا منها للحصول على البراءة وإخلاء صحيفتها من أي تهمة مخلة بالشرف، وفي مارس عام 2016 قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي “جنوب القاهرة” ببراءتها من تهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 

أشهر أفلام غادة إبراهيم

 

ولها العديد من الأفلام والمسلسلات، ومن الأفلام: طأطأ وريكا وكاظم بك عام 1995، قشر البندق عام 1995، علاقات مشبوهة عام 1996، حائط البطولات عام 1998، الإمبراطورة عام 1999، أسانسير خمس نجوم “فيلم تليفزيوني” عام 1999، بونو بونو عام 2000، فيلم يمين طلاق عام 2000، حبيبتي من تكون عام 2000، يوم ما اتقابلنا عام 2009، المائدة “فيلم روائي قصير” عام 2010، شارع محمد علي عام 2017.

مقالات ذات صلة

اليمن.. مبادرة حكومية جديدة لفتح طرقات مدينة تعز المحاصرة

admin

تعرف علي جدول مباريات يوم الأحد 3 مارس 2024.. والقنوات الناقلة

admin

هجوم على الممثلة الإسرائيلية جال جادوت لإعلانها تجسيد دور الملكة كليوباترا

admin