الشعلة

عيد ميلاد أصالة..وصلة غزل من زوجها على إنستجرام

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري، ترند موقع البحث، خلال الساعات الماضية، بعد احتفالها بعد ميلادها الـ 54، مع زوجها الشاعر العراقي فايق حسن.

ووجه فائق حسن رسالة رومانسية لها احتفالا بعيد ميلادها وكتب على صورة تجمعهم عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علق عليها قائلا: “كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي”.

وعلقت أصالة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بصورة تجمعها بزوجها التي تغزلت فيه بكلمات حب بمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت أصالة قائلة:” كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق.. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت.. شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى”.

تابع:” معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك”.

وأضافت أصالة قائلة:” شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير”.

ومن جانب آخر، اختتم كلًا من الفنانتين “إليسا وأصالة”، فعاليات النسخة الأولى من مهرجان “صيف الكويت”، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا تفاعل مع المطربتين لمدة 4 ساعات من الغناء.

افتتحت الحفل بأغنية اهداء للكويت بعنوان “يا شيخة الكون” ثم تنقلت برشاقة بين مختلف ألوان الموسيقى والغناء، وقدمت عدة أغاني منها ” قد الحروف وشكرا واشتقت لك وعقوبة وطلبتك وما عرفتك وبن أكابر وذاك الغبي وسواها قلبي، وغيرهم من الأغنيات”.

وأعربت أصالة عن سعادتها البالغة بالتفاعل الكبير من الجمهور الكويتي مع حفلاتها، وتوجهت بالشكر لمنظم الحفل والمنتج عبدالعزيز الزيدي، مؤكدة مدى حبها وتقديرها لمصر وللشعب المصري وأن لمصر فضل كبير عليها.

أطلالة أصالة أثناء حفلها في دبي
 أصالة وزوجها
 أصالة

مقالات ذات صلة

بعد حصوله على جواز سفر الدومينيكان.. هاني شاكر يوضح حقيقة تنازله عن الجنسية المصرية

admin

الأسد: سنتصدى للعدوان التركى بكل الوسائل المشروعة

admin

مش هتشوفها في نص رمضان الأول .. قائمة المسلسلات الـ15حلقة فقط

admin