الشعلة

عواد: المنتخب لم يتفق مع فيريرا على استبعادي من القائمة

أوضح محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة سبب استبعاده من قائمة منتخب مصر لمباراتي النيجر وليبيريا.

وكان منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، والتي شهدت استبعاد محمد عواد، والإبقاء على محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن هناك اتفاقا حدث بين روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وجوسفالدوا فيريرا مدرب الزمالك، يتضمن استمرار عواد مع الفارس الأبيض من أجل مباراة العودة أمام إليكت التشادي لعدم وجود حارس أساسي آخر في الفريق.

ومن جانبه، كتب عواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “للتوضيح.. اتفاجئت بعد إعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاقا بين المنتخب ومستر فيريرا”.

وأضاف: “وهذا عار تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تماما، وهذا الأمر أحزننى كثيرًا لأننى كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر!”.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين وديتين أمام النيجر يوم الـ23 من سبتمبر الجاري، ويعقبها مواجهة ليبيريا في الـ27 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

ظاهرة جديدة تحدث في سماء مصر غدًا

admin

دراسة حديثة: دبي الثالثة عالمياً للمدن الأكثر أماناً لسفر النساء بمفردهن

admin

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة غدًا

admin