الشعلة

عمرو سلامة يئن من ترويج فيلم “شماريخ” بسبب أحداث غزة

روج المخرج عمرو سلامة لفيلم ” شماريخ “، الذي من المقرر أن يطرح في ديسمبر المقبل، في دور العرض المصرية.

 

 عمرو سلامة يئن من ترويج فيلم “شماريخ” بسبب أحداث غزة

 

نشر المخرج عمرو سلامة، صورة البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: ” قد إيه وقت تعلن عن نزول فيلمك وتحاول تروجله في ظروف زي دي “.

 

وأضاف ” كما حددت هذه المواعيد سلفا من قبل الأحداث، فيلم شماريخ سيتاح في السينمات المصرية من 14 ديسمبر، وعرضه العالمي الأول 1 ديسمبر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ” .

 

وتابع “أول معالجة للفيلم كانت سنة 2005 وأول نسخة للفيلم كتبتها كانت سنة 2008، واشتغلنا على تحضيره وتطوير السيناريو وتصويره من سنة ونص يعني عمر، وأخيرا هيخرج للنور” .

 

واختتم ” ولا ننسى ذكرى حبيبنا الفنان الراحل مصطفى درويش أحد أبطال الفيلم الذي صعقنا خبر وفاته بين أيام تصوير الفيلم، وكلنا بنهديله الفيلم “.

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين ليتوقف العمل بعد وفاته وتم تعديل السيناريو على رحيل مصطفى درويش وعادوا إلى تصويره مرة أخرى بعد حل الأزمة.

مقالات ذات صلة

آثار الكرنك: ظاهرة تعامد الشمس على قدس الأقداس تتكرر في 33 معبدًا في مصر

admin

العثور على “اللص العملاق” آخر ديناصور مفترس على كوكبنا

admin

شيرين عبد الوهاب تكشف عن مشاعرها: هذا أجدع راجل في مصر

admin