الشعلة

عمرو دياب يطرح أغنيته الحلفة بالتزامن مع عيد الفطر

طرح الفنان عمرو دياب، أجدد أغانيه التي تحمل اسم الحفلة، عبر جميع منصات الاستماع في الوطن العربي، وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وشارك عمرو دياب جمهوره مقطع من أغنيته الجديدة الحفلة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: اسمعوا أغنية عمرو دياب الجديدة الحفلة.

آخر أغاني عمرو دياب

حقق الفنان عمرو دياب، نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية بأعماله الغنائية، منها أغنية بطمن عليك، الذي تعاون فيها مع عزيز الشافعي، وأحمد إبراهيم، وأمير محروس، بالإضافة إلى نجاحه في أغنية ما تيجي نفك، التي حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما طرح عمرو دياب أغنية تعالى الذي قدمها في إعلان كمبوند سكني، والتي عرضت خلال شهر رمضان 2023، لينافس بها في هذا الموسم، وذلك بعد نجاحه الكبير في أغنية شكرًا من هنا لبكرة والتي قدمها أيضًا في إعلان لأحد شركات الاتصالات في مصر، التي لقت إعجابًا كبيرًا وتفاعل من الجمهور.

إزالة علامة التوثيق من حساب عمرو دياب على تويتر

أزال موقع التواصل تويتر، علامة التوثيق من على الحساب الرسمي للهضبة عمرو دياب، وكان موقع تويتر أعلن أنه ستتم إزالة علامات التحقق الزرقاء للأشخاص الذين لم يدفعوا قيمة الاشتراك اعتبارا من أمس الخميس.

مقالات ذات صلة

أوقاف الإسكندرية تعلن افتتاح وصيانة مسجدين | صور

admin

لو عُمرك بين 21 و60 سنة وبتعاني من البطالة.. بنك ناصر هيموّلك سيارة وهيوفرلك شغلها (التفاصيل)

admin

لو عايز تحول فلوس من بنك لبنك.. تعرف علي المشكلات الشائعة في الحوالات المصرفية

admin