أخبار عاجلةتوب ستوريفن ومنوعات

عمرو دياب وأنغام وروبي.. نجوم حفلات آخر سبتمبر الجاري

يواصل نجوم الغناء في مصر والدول العربية إحياء حفلاتهم الجديدة في هذه الفترة مع نهاية شهر سبتمبر، ومنهم الهضبة عمرو دياب الذي يرتبط بعدد من الحفلات قريبًا، أولها حفله في السعودية يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري.

حفل عمرو دياب في السعودية

ويستعد الهضبة لإشعال الأجواء كعادته في حفلاته، ويقدم الحفل الجديد في مدينة العلا بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات افتتاح مهرجان سماء العلا، والذي ينعقد في الفترة من 26 سبتمبر الجاري حتى 5 أكتوبر المقبل.

تفاصيل حفل عمرو دياب في السعودية

ومن المتوقع أن يغني عمرو دياب خلال الحفل العديد من أبرز أغانيه المفضلة للجمهور ما بين القديم والحديث ومنها يانا يا لاء، لو اتساب، أنت الحظ، قمرين، نور العين، العالم الله، يتعلموا، ياقمر، شكرا من هنا لبكرة، هتتدلع، وغيرها من الأغاني.

حفل جديد لـ أنغام في سبتمبر

كما تواصل أنغام حالة النشاط التي تعيشها في الفترة الحالية على مستوى إحياء الحفلات، وتستعد لتقديم حفل جديد يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وستغني خلاله باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها أكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، لوحة باهتة وغيرهم من الأغاني الأخرى مثل أغاني ألبومها تيجي نسيب.

أيضًا تحيي روبي اليوم الثلاثاء حفلًا جديدًا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ولن يخلو من الرقصات الاستعراضية المبهجة التي تقدمها روبي في حفلاتها ويتفاعل معها الجمهور، كما ستغني باقة متنوعة من أشهر أغانيها منها حتة تانية ونمت ننة وليه بيداري كده، بالإضافة إلى أغانيها الجديدة منها خُد بوسة والسنبلاوين.

حفل رامي جمال في الإسكندرية

أما رامي جمال فيستعد لإحياء حفله المقبل يوم 30 سبتمبر الجاري في الإسكندرية ، ويأتي الحفل ضمن احتفالات تخرج دفعة جديدة من كلية التجارة بإحدى الجامعات، ومن المقرر أن يقدم رامي مجموعة من أغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها قول حبيبي إنك معايا وقدامي وأنا جتلك وفترة مش سهلة واللي مشيوا وبيكلموني وغيرها من الأغاني.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button