الشعلة

عمرو دياب في ظهور مريب ..يرتدى حلق أثناء حفل زفاف بتركيا

يتصدر الفنان عمرو دياب، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد انتشار العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، والذي ظهر فيه الهضبة، مرتديًا حلق.

وأثار حلق عمرو دياب، الكثير من الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانتقد قطاع عريض من الجماهير العربية، ارتداء الفنان للحلق، لشينوا هجومًا واسع عليه.

 

حلق عمر دياب

 

يعد حلق عمرو دياب، من أكثر العبارات البحثية، المستهدفة ، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب قطاع عريض من المواطنين، على التعرف على القصة الكاملة، ومشاهدة الصور، والفيديوهات، التي تم التقاطها للهضبة.

وأحيا الهضبة، حفل زفاف في تركيا، بالأمس، وانتشرت العديد من الصور، والفيديوهات، التي تظهر عمرو دياب لابس حلق، ما أثار غضب قطاع عريض من الجماهير، الذين علقوا عليها بالعديد من التعليقات السلبية.

حلق عمرو دياب

حلق عمرو دياب

 

عمرو دياب بالحلق

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لـ عمرو دياب بالحلق، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولم يكن عمرو دياب الفنان الأولى، الذي يثير الجدل بارتدائه حلق، حيث سبقه السيناريست تامر حبيب.

وتٌجدر الإشارة إلى أن الفنان عمرو دياب ظهر مرتديًا الحلق، من قبل، في حلفه الذي أحياه لصالح إحدى شركات المحمول، فضلًا عن حفه الذي أقامه بمناسبة طرح العطر الخاص به.

حلق عمرو دياب

عمرو دياب بالحلق

أغاني عمرو دياب

 

الجدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنية جديدة، بعنوان من ستة لـ تسعة، عبر تطبيق الموسيقي الشهير أنغامي، والأغنية من ألحان محمد يحيى، وكلمات أيمن بهجت قمر.

مقالات ذات صلة

مبادرة جديدة لتوزيع 22 ألف كتكوت مجاناً في الخانكة

admin

كأس العالم للأندية.. تعرف علي موعد البطولة وأبرز الأرقام والحقائق

admin

بوريل: عرقلة تصدير القمح الأوكراني جريمة حرب

admin