الشعلة

على الحجار يتصدر تويتر بعد عرض الحياة لحفله بـ مهرجان القلعة

تصدر هاشتاج علي الحجار تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر “إكس” بعد حفله الساهر الذي أحياه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة في إطار مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2023.

وكان النجم الكبير علي الحجار، قد أحيا ليلة جديدة من ليالي مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2023، والذي تقيمه دار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزارة الثقافة.
على الحجار
وتعرض قناة الحياة الفضائية، إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حفل علي الحجار؛ حيث يقدم باقة كبيرة من ألمع وأهم أغانيه القديمة والحديثة، والتي أحدثت رواجا كبيرا ونجاحا ساحقا خلال السنوات الماضية.

ويستقبل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2023 عدة حفلات لعدد من كبار النجوم وعلى رأسهم؛ مدحت صالح، وفايا يونان، وعز الأسطول، ونسمة محجوب، فضلا عن أوركسترا القاهرة السيمفوني، وفريق وسط البلد.

وفي سياق متصل، قدمت النجمة الكبيرة نادية مصطفى، وأمير الغناء العربي النجم هاني شاكر حفلا رائعًا حاز على إعجاب جميع حضور مهرجان القلعة.

وقدمت النجمة سيمون، والنجم هشام عباس، والنجم مصطفى حجاج 3 حفلات متنوعة أدهشت رواد مهرجان القلعة 2023.

ومن المقرر أن يقدم النجم وليد توفيق، والفنان هشام خرما، والمنشد أحمد العمري حفلات متنوعة خلال ألأايام المفبلة على أن يختتم المهرجان بحفل لـ الموسيقار الكبير عمر خيرت يوم 6 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

حريق هائل بمحطة وقود في الإسماعيلية

admin

البرلمان ينتفض لتحديد موعد تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد

admin

وظائف حكومية.. الرقابة الصحية تعلن عن وظائف خالية “تعرف علي موعد التقديم والتخصصات المطلوبة”

admin