الشعلة

عروض رياضية وقتالية اثناء حفل تخريج دفعة جديدة لـ كلية الشرطة لعام ٢٠٢٢

انطلقت  فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة لعام ٢٠٢٢ وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء   وأهالي الخريجيين.

 

وذلك بمقر اكاديمية الشرطة  حيث يعتبر هذا اليوم هو حلم لكل طالب منذ ان التحق بكلية الشرطة وهو ان ينضم الي نسور مصر  لحمايتها

وشهد الحفل عدد من الفقرات من بينها العروض   القتالية لطلبة الكلية بفنون رياضة الكارتيه وفنون الدفاع عن النفس، ثم عرض جهاز «ألفا 1»، الذي يدور حول القدرات البدنية للطلاب الذين يتمّ تيدربهم على المهام الخطرة في الأماكن الصعبة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بأكاديمية الشرطة. يأتي ذلك بحضور عدد من قيادات الدولة وأسر طلاب كلية الشرطة.

وألقى اللواء هاني أبو المكارم، رئيس أكاديمية الشرطة، مهنئا الدفعة الجديدة من الخريجين، ومعلنا الانتهاء من برنامج تقييم طلاب كلية الشرطة دون تدخل من العنصر البري، ويتم بكل دقة.

حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

ويشهد الحفل تخريج 1273 طالب بنظام الـ 4 سنوات من 98.9%، إضافة إلى تخريج 1184 من الحاصلين على ليسانس حقوق 285 طالبة من قسم الضباط المتخصصين بنسبة نجاح 100%، كما تم تخريج 12 طالبا من رعايا الدول الأفريقية الناطقة باللغة الإنجليزية، في إطار المنحة التي تقدمها وزارة الداخلية بنظام العامين الدراسين.

أهدت أكايديمة الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفناح السيسي، على هامش حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

الرئيس السيسي يتلقى هدية تذكارية

 

وتتمثل الهدية في  جدارية تحمل خريطة مصر يتوسطها نهر النيل وأمامها شعار وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

تعرف على الرموز الانتخابية المتاحة للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024

admin

أمريكا: تطوير إيران صواريخ باليستية تهديد خطير للأمن الإقليمي والدولي

admin

الإفتاء توضح حكم الضرب بالدف في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

admin