الشعلة

عرض فيلم ساعة إجابة في السينمات الخليجية والعربية

ينطلق الفيلم العائلي الكوميدي ساعة إجابة في دور العرض السينمائية الخليجية والعربية، وذلك بعد تحقيقه إيرادات كبيرة في مصر.

نرصد لكم عرض فيلم ساعة إجابة في الدول العربية

ومن المقرر أن يعرض فيلم ساعة إجابة في العديد من الدول العربية ومنهم: المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحيرين، سلطنة عُمان، قطر، الكويت والعراق، وذلك بعد أن شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في ختام مهرجان هوليوود للفيلم العربي بحضور حشد من نجوم وصنّاع السينما في الوطن العربي.

قصة فيلم ساعة إجابة

تدور قصة فيلم ساعة إجابة حول خلاف بين طفل 8 سنوات ووالديه، وهو عاشق للسينما ويخفق في الذهاب إليها رغم وعد والديه له، ويتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، وبعد مشاجرة قوية معهما يدخل غرفته ويغلق الباب بشدة، ليسمع إلى صوت رعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة مختلفة.

أبطال فيلم ساعة إجابة

والفيلم بطولة الطفل سليم مصطفى مع عدد كبير من النجوم؛ سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، والفيلم من تأليف ورشة ورق عنب لكتابة السيناريو، التي تضم أحمد شيكو، محمد خضير، شيرين علاء، مصطفى خضر، رحاب نبيل، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

ساعة إجابة من إنتاج شركتي لاجوني Lagoonie Film Production و Rise Studios وإخراج مصطفى أبو سيف وفكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) ، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو.

عمر كمال في فيلم ساعة إجابة

كما شارك المطرب عمر كمال في الفيلم، حيث ظهر بشخصيته وقدم أغنية قلب خسه بالتعاون مع أيتن عامر، وجاءت بعض كلماتها كالآتي:  وأنا قلبي محل ومش محطوط فيه إلا بضاعتك راديو يا حبيبي ومش مظبوط إلا على إذاعتك
يعني أنا ملك أيديك الاتنين وحياتي بتاعتك أنا روحت في حبك في الباي باي مع السلامة ونزلت بحرك من غير ما آخد العوامة يا أم نظرة عين بتشفي أكتر من مليون برشامة قلبي بيدق بإسمك دقة دقة دقة قلبي عمارة أنت ساكنها شقة شقة شقة يا ابن الإيه يا موقعني في حبك من أول زقة

مقالات ذات صلة

مظاهرات فى جميع أنحاء فرنسا ضد قانون الهجرة الجديد

admin

روسيا ومصر تتحوّلان إلى الروبل والجنيه في معاملاتهما المتبادلة

admin

دار الإفتاء: السبت أول أيام شهر ربيع الأول

admin