فن ومنوعات

عاشق ينافس في قائمة Top 10 إيرادات في السعودية ويجمع 8 ملايين جنيه

يواصل فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم نجاحه في شباك التذاكر بمصر والسعودية، حيث يتصدر العمل ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في شهر سبتمبر الماضي بالسينمات.

إيرادات عاشق في السعودية

وتمكن عاشق من حجز مكانه في قائمة TOP 10 إيرادات في البوكس أوفيس السعودي هذا الأسبوعي، حيث حقق 243.4 ألف ريال سعودي خلال الأسبوع الماضي، ليصل إلى 621.4 ألف ريال سعودي في إجمالي إيراداته بالمملكة، مما يعادل أكثر من 8 ملايين جنيه.

قصة عاشق

والفيلم يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

ويشارك محسن محي الدين في العمل بدور والد أسماء أبو اليزيد وهو رجل غني ويحاول حل مشاكل ابنته، فيما يظهر سامي مغاوري خلال الأحداث بشخصية دجال يستعين به أحمد حاتم لإخراج الأرواح الشريرة من زوجته أسماء ضمن الفيلم.

ثنائية أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

ويشهد فيلم عاشق التعاون الثالث بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، حيث اجتمعا من قبل في فيلم قمر 14 الذي عُرض في 2022 واشتركا في بطولته مع خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي واعتمد الفيلم وقتها على عدد من قصص الحب، وقبله اجتمع حاتم وأسماء في فيلم موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز والذي عُرض في 2021، ومن نوعية أعمال الخيال العلمي.

والعمل من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة منها فيلم الملحد الذي يشاركه في بطولته محمود حميدة وصابرين وحسين فهمي، بالإضافة إلى فيلم المنبر المقرر مشاركته في فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر المقبل.

وكان قد حقق حاتم نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسله عمر أفندي، حيث حصد العمل نسب مشاهدة عالية وتصدر التريند، وشارك به آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button