أخبارأخبار عاجلةتوب ستوري

ظاهرة جوية تضرب البلاد.. بيان هام من الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس

ظاهرة جوية، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، وكذلك الحالة الجوية المتوقعة.

ظاهرة جوية تضرب البلاد

وقالت هيئه الأرصاد الجوية، بحسب بيانها، إن الطقس غدا الخميس يبقا معتدل في الساعات الاولى من الليل ويميل للبرودة في الصباح الباكر، وحار نهارا في معظم المناطق.

وتستمر الأحوال الجوية مستقرة يوم غد الخميس، فيما تبقى درجات الحرارة والحالة الجوية على نفس مستواها اليوم الأربعاء، بحسب بيان للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويوم اليوم الخميس بحسب تقرير الأرصاد الجوية، الطقس حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس

وبحسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية، فإن الطقس ليلاً وفي الصباح الباكر سيكون معتدلاً في بداية الليل، يميل للبرودة في أواخر وأوائل الصباح طوال الليل.

ظاهرة جوية تستدعي الحذر

وبحسب تقرير الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن يتشكل شبوره مائيه صباحا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية بشمال الصعيد وقد يكون كثيفا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة مما يدعو إلى الحذر عند القيادة على الطرق كما تنشط الرياح أحيانا على مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأضافت الهيئة أن طقس اليوم الخميس، سيشهد شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية بشمال الصعيد ومن الممكن أن تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة.

وأشارت إلى أن طقس اليوم الخميس، سيتسم بهبوب رياح نشطة أحيانا على مناطق جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button