الشعلة

طريقة تغيير كلمة السر وإخفاء شبكة الواي فاي

من الضروري أن تكون على علم بطريقة تغيير كلمة السر الخاصة بشبكة «الواي فاي» الخاصة بك، حتى تستطيع أن تقوم بتغييرها بسهول في حالة تعرضها للاختراق، من قبل المتطفلين.

 

 

وأوضحت بوابة “نولوجي” طريقة تغيير كلمة السر لشبكة الإنترنت الخاصة بك من خلال الهاتف المحمول وكذلك إخفاء الشبكة، ولتغيير كلمة السر عليك، الدخول إلى المتصفح واكتب 192.168.1.1

 

عندما تظهر لك صفحة لوحة التحكم، عليك بإدخال اسم المستخدم، والذي يتطلب غالبًا إدخال كلمة «Admin»، ثم أدخل كلمة المرورة التي ستجدها على الراوتر.

 

قم بالضغط على  كلمة «home network» التي ستجدها أعلى لوحة التحكم في الشريط العلوي،  ثم اختار «wlan settings» الموجود في الشريط الجانبي.

ثم اضغط علي «WLAN Encryption» وستتاح لك خيارات التعديل علي بيانات شبكة الواي فاي، وبعد وضعك للبيانات المطلوبة وكلمة المرور الجديدة، اضغط على كلمة «save» لحفظ التغييرات التي سجلتها.

 

 

 

ولإخفاء شبكة «الواي فاي» عليك باتباع نفس الخطوات السالف ذكرها عن والدخول على إعدادت الراوتر، ثم اختار «SSID Settings» وهو الخاص بإخفاء الشبكة، وبعد اختياره ، اختر «Hide SSID» ستختفي الشبكة ولا تنسى الضغط على   «save» للحفاظ على الضبط الجديد.

مقالات ذات صلة

إيهاب جلال يعلن قائمة المنتخب للسفر إلى كوريا

admin

رئيس العراق الجديد يأمل تشكيل حكومة جديدة “بسرعة”

admin

بالرابط و الخطوات.. كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2022

admin