الشعلة

طرح قطعة أرض مخزن أدوية بالسادات وأول قسط بعد 6 شهور.. بسعر 1915 جنيه للمتر

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمراينة، عن طرح قطعة أراض استثمارية جديدة بمدينة السادات، بنشاط صناعي، بنطقة المطورين الصناعية السادسة ( أنشطة مخازن ) بمساحة 49125 متر مربع.

0

 

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن السعر التقديري للقطعة المطروحة هو 1915 جنيه للمتر الواحد، وسيكون نشاطها مخزن دون غذائي أو دوائي.

 

الاشتراطات البنائية

1- النسبة البنائية لا تزيد عن 65 %من مساحة قطعة الأرض.

2 – الحد الأقصى للأرتفاع 15 متر مربع.

3 – الإلتزام بقيوم إرتفاع القوات المسلحة

4 – يلتزم الراسي عليه قطعة الأرض بالحصول علي موافقة الجهات المعنية

5 – المساحات تحت العجز والزيادة طبقاً للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة

6 – مدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

0

 

 

نظام السداد

 

يتم استكمال نسبة السداد حتي 25 %من قيمة قطعة الأرض، 10 % تم سدادها و نسبة الـ 15 % تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة، بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و 0.5 % مجلس أمناء، علي أن يتم التعامل بالسعر المعتمد للنشاط الصناعي.

يتم سداد باقي  ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية على أن يبدأ سداد القسط الأول بعد 6 شهور من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة، على أن يتم تحميل كافة الأقساط بالأعباء المالية المقررة من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة وحتى تاريخ السداد، بالإضافة إلى 2 % طبقاً لتعليمات وزارة المالية و 5.0 %مصاريف إدارية.

وأصدرت الهيئة تنويهاً بخصوص قطعة الأرض، جاء في نصها:-

1 – يلتزم المخصص له قطعة الأرض بالحصول علي أي موافقات قد تكون مطلوبة للإقامة النشاط المطلوب ويقع علي عاتق المخصص له القطعة ذلك.

2 – المساحة قابلة للعجز أو الزيادة والعبرة بالاستلام الفعلي على الطبيعة وفقاً لمحضر الاستلام الصادر من إدارة المساحة بجهاز المدينة.

3- يعتبر التقدم على أي قطعة أرض من القطع المعروضة بمثابة قيام مقدم العرض بمعاينة قطعة الأرض المعاينة التامة النافية للجهالة وأنه قد اطلع عليها وعلم بكافة مواصفاتها والموقف التنفيذي لكافة الأعمال الخاصة بقطعة الأرض.

4 -الأسعار والقيم المالية الموضحة قيم مبدئية وتقديرية والعبرة بالأسعار والقيم المالية المعتمدة والتى يلتزم الراسي عليه قطعة الأرض بالتعامل بها.

مقالات ذات صلة

كشف حساب اقتصاد دولة الإمارات خلال 2023

admin

دراسة:المتعافون من الإصابة بفيروس كورونا المستجد لديهم ذاكرة مناعية للحماية من العدوى مرة أخرى

admin

شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال جراء قصف إسرائيلي لمنزلين شمال قطاع غزة

admin