الشعلة

طرح بوسترات منفردة لأبطاله “بقينا اتنين”.. تعرف على شخصيات العمل

يستعد صناع مسلسل “بقينا اتنين” لعرض العمل، بعدما تأكد عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، حصريا عبر شاشات “cbc” و”cbc دراما” ومنصة WATCH IT، إذ يتبقى يوم تصوير واحد فقط لفريق العمل، الذي يقوم ببطولته النجوم شريف منير، رانيا يوسف، وإدوارد، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية المنفردة لأبطال العمل، بعدما نشرت منذ أيام البوستر الرسمي للمسلسل، ويتصدره النجون شريف منير ورانيا يوسف، وتظهر البوسترات شخصيات المسلسل كاملة، حيث  يقدم نجوم العمل شخصيات درامية تتلاقى مع الواقع اجتماعيا، إذ يقدم المسلسل قصة درامية اجتماعية، في إطار لايت لا يخلو من التشويق، حول علاقات الزواج في مجتمعنا المصري وتأثير انفصال الزوجين بعد سنوات من الزواج على حياتهم وحياة من حولهم جميعا.

b59dba406f.jpg
3795e42a51.jpg
de9df93124.jpg
45fa0ba09d.jpg
932e43bd4f.jpg
61c43c8e6f.jpg
111ef3e14d.jpg

تعرف على شخصيات أبطال “بقينا اتنين”

ويقدم النجم شريف منير في أحداث مسلسل “بقينا اتنين” شخصية “أدهم” وزوجته رانيا يوسف تقدم شخصية “ياسمين”، فيما يقدم إدوارد شخصية “ياسر” صديق “أدهم” المقرب، ويظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في آخر ظهور له بشخصية “شريف” بينما تقدم مروة عبدالمنعم شخصية “ريكو” ويوسف عثمان يقدم شخصية “سيف”، وتقدم الفنانة القديرة ميمي جمال شخصية “نادية”.

كما يظهر في الأحداث عدد من الشخصيات الأخرى، إذ تقدم نانسي هلال شخصية “ريم” ابنة شريف منير ورانيا يوسف، بينما تقدم عزة لبيب شخصية “سناء”، ويقدم ياسر الطوبجي شخصية “عاصم”، بينما يقدم تامر فرج شخصية “زين”، ويقدم محمد نشأت شخصية “يحيي”، ونبيل علي ماهر يقدم شخصية “دكتور حاتم”، بينما يقدم الفنان القدير عزت زين شخصية “سامي”، ويقدم زياد الشرقاوي شخصية “مروان”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “بقينا اتنين” مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات “CBC” و”CBC دراما” ومنصة WATCH IT.

مقالات ذات صلة

وفاة الملحن وليد عبد العظيم

admin

سلمى حايك تتعرض لموقف محرج وإحتجازها لمدة نصف ساعة

mohamed

ميمي جمال: سأنتخب السيسي.. ولايصح وقف حياتنا على أحداث غزة.. بيومي فؤاد كان لازم يشتغل في صمت.. واعتذرت عن “الحشاشين” لهذا السبب

admin