الشعلة

طرح البرومو الرسمي لفيلم بلوموندو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بلوموندو البرومو الرسمي للعمل، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك استعدادًا لطرحه في السينمات السعودية يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري.

 

البرومو الرسمي لفيلم بلوموندو

وظهر الفنان حسن الرداد في البرومو الرسمي لفيلم بلوموندو بلوك مختلف، وساد على الإعلان أجواء الرومانسية والكوميديا والأكشن، وتخلل الإعلان أغنية خاصة من غناء حسن الرداد.

أبطال فيلم بلوموندو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بلوموندو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أيتن عامر، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، ميرنا نور الدين، محمد محمود، محمود حافظ، وإنجي وجدان.

حسن الرداد: إيمي واخدة من سمير غانم كتير

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وكواليس مفاجأتها له في العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” بجدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حيث قال حسن الرداد: “إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني”.

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد في الدراما هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو.

أخر أعمال حسن الرداد في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد في الدراما مسلسل بابلو، والذي تدور أحداثه حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد حماقي.

مقالات ذات صلة

بعد دعم المصريين للنائب عمرو درويش.. وقفة تضامنية مع علاء عبد الفتاح في قلب تل أبيب

admin

للكشف والعلاج بالمجان.. الصحة تطلق 9 قوافل طبية بهذه المحافظات

admin

الجيش الأوكراني: الروس يعذبون سكان خيرسون

admin