فن ومنوعات

طارق الشناوي عن صفع محمد رمضان لشاب: الفنان بيفقد أعصابه في لحظة

علق الناقد الفني طارق الشناوي على صفع الفنان محمد رمضان لمعجب، حيث استنكر الشناوي فعل رمضان، خاصة أن الأخير حذر زملاءه في الأيام الماضية من الانفعال على الجمهور أو التعامل معهم بشكل سيء، وذلك بعد واقعة صفع عمرو دياب لمعجب حاول أن يلتقط صورة تذكارية له مع الهضبة.

طارق الشناوي عن صفع محمد رمضان لشاب: الفنان بيفقد أعصابه في لحظة

وقال طارق الشناوي في تصريحاته: كل حاجة كانت بتحصل زمان لكن مكانش فيه السوشيال ميديا، وعلى الرغم من ده، مش مبرر إنها تحصل النهاردة.

وأضاف الشناوي: الفنان بيفقد أعصابه في لحظة زي أي إنسان، وأنا مستغرب لأن محمد رمضان شاف تجربة عمرو دياب وكانت غريبة إنه بنفسه حذر الناس قبل كده، إزاي يغلط دلوقتي، حتى لو الطرف الآخر غلط ميبقاش دا مبرر للخطأ.

خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل

ومنذ فجر اليوم، ومحمد رمضان حديث الساعة بسبب صفعه لمعجب حاول أن يلتقط صورة تذكارية معه، فالتقطت الكاميرات فيديو لـ محمد رمضان ظهر فيه وهو يعتدي على شاب ويحاول أن يأخذ منه هاتفه عنوة.

وفسر البعض هذا الفيديو بأن الشاب حاول سرقة هاتف رمضان أو فعل شيئا جعله يثور عليه بهذا الشكل، وبالبحث علمنا  أن الشاب أساء لـ محمد رمضان حينما قرب منه وقال لفظا مسيئا، وعندما سمعه رمضان أصر على أن يعاقب الشاب ويحذف الصورة، وعندما رفض الشاب إعطاء رمضان الهاتف انفعل رمضان وصفعه، ليرد عليه الشاب بالصفع في لحظتها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button