الشعلة

ضربة قوية.. 6 إصابات في صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي بأبطال إفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الجمعة في حصد لقب جديد يضاف إلى دولاب بطولاته، بعد فوزه على فريق بيراميدز  بهدف بدون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد بن زايد في الأمارات، حيث شارك بيراميدز كوصيف بطولة الدوري بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة.

إصابات الأهلي قبل مباراة الترجي

وعادت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى أرض الوطن صباح اليوم السبت قادمة من الإمارات بعد التتويج بالبطولة 13 من كأس السوبر، حيث قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ببدء التمرينات غدا الأحد استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي بإياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويجهز الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، تقرير طبي إلى كولر المدير الفني للفريق لحسم ملف قائمة المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي والمقرر لها مساء الجمعة القبلة 12 مايو الجاري على ملعب رادس في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم بـ مباراة السوبر
الأهلي

وتضم قائمة الإصابات في الأهلي قبل مواجهة الترجي يوم الجمعة المقبل كلا من  ” رامي ربيعة – عمرو السولية – رأفت خليل – محمد الضاوي – ياسر إبراهيم – محمود متولي”، حيث غاب كافة المصابين عن مباراة السوبر أمام بيراميدز في حين تعرض متولى للإصابة خلال المباراة في ارتجاج في المخ ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية للتأكد من سلامته.

كما يغيب اللاعب رامي ربيعة للإصابة في الكتف خلال مباراة الكأس الماضية في بيراميدز، كما لم يتعافي اللاعب عمرو السولية من إصابته في العضلة الخلفية، ويعاني رأفت خليل من آلام في الركبة، وواصل محمد الضاوي كريستو غيابه بسبب التواء في الكاحل، وتكشف الأيام المقبلة المصير النهائي للمصابين قبل مواجهة الترجي

مقالات ذات صلة

بيان عاجل من الأزهر يوضح حقيقة سفر الإمام الأكبر لمعبر رفح البري

admin

1350 جنيهاً زيادة جديدة في المعاشات لهذه الفئات.. تعرف علي موعد الصرف

admin

اعرفي حقك كويس.. بالتفاصيل 10 قواعد لحماية حق الزوجة فى المنقولات الزوجية

admin